4 لاعبين من القطبين مطلوبون فى الدورى السعودى الموسم المقبل

4 لاعبين من القطبين مطلوبون فى الدورى السعودى الموسم المقبل


تلقى 4 لاعبين من القطبين الأهلى والزمالك، عروضا مغرية من بعض الأندية فى الدورى السعودى، للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وتسعى بعض الأندية السعودية وعلى رأسها النصر وأهلى جدة والهلال لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء الدورى السعودى، والذى حسم لقبه نادى الهلال، استعدادا للموسم المقبل.


ونستعرض فى التقرير التالى أبرز 4 لاعبين فى القطبين تلقوا عروضا..

محمد الشناوى



كشفت العديد من التقارير عن تلقى محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، عرضا كبيرا من نادى النصر السعودى للانتقال إلى صفوفه فى الموسم المقبل.


وفرض محمد الشناوى نفسه بشكل واضح على سطح الكرة المصرية منذ عودته قبل نحو خمسة مواسم وإن كانت بدايته مع المارد الأحمر متواضعة قبل أن يكتسب الثقة تدريجياً ويصبح “وحش” حراسة المرمى فى الأهلى ومنتخب مصر بل وأفريقيا.


ويرفض الأهلى التفريط فى خدمات محمد الشناوى نهائيا، سعيا لمواصلة النجاحات الكبيرة التى حققها المارد الأحمر فى الفترة الأخيرة بالتتويج بـ4 بطولات وينافس على دورى الأبطال للموسم الثانى وينتظره بطولة السوبر المحلى بجانب الدورى والكأس.



تلقى محمود الونش عدة عروض من أندية سعودية، بعد تألقه مع الزمالك والمنتخب الوطنى وأصبح أحد أقوى المدافعين فى أفريقيا، إلا أن اللاعب أبدى رفضه التام لمناقشة تلك العروض احتراما لنادى الزمالك وجماهيره، وطلب أن يكون التفاوض عن طريق النادى وفى نهاية الموسم.


وطلب الونش من الوسطاء عدم الدخول فى مفاوضات أو فتح باب التفاوض بينه وبين أى نادى حتى نهاية الموسم، ولحين عقد جلسة مع إدارة النادى والحصول على موافقة بالرحيل للاحتراف الخليجى سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.




 


دخل المغربى بدر بانون مدافع النادي الأهلى، حسابات نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طالب سعد آل مغنى عضو نادي النصر الذهبي بسرعة التعاقد معه لتدعيم صفوف العالمي.


ونشر سعد آل مغني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أكرر نصيحتي للإدارة النصراوية اللاعب بدر بانون مدافع الأهلي المصري، ومبلغ فك عقده من الأهلي المصري مقدور عليه.. وفيه نادي غربي ونادي عاصمي يبغونه، الحقوا عليه”.


وبالتأكيد سيرفض الأهلى التفريط في المدافع المغربي الذى أصبح أساسيًا في دفاعات الأحمر بعدما قدم أداءً مميزًا مع الفريق، حيث شارك في 28 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وتوج ببطولتين حتى الآن وهما كأس مصر وكأس السوبر الأفريقي.



تلقى محمود علاء مدافع الزمالك، عرضا من نادى أهلي جدة لاستعارة المدافع الدولى لمدة 6 أشهر في يناير الماضى، ولكن إدارة الزمالك رفضت نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته باعتباره من القوام الأساسي للفريق، فضلا عن عدم وجود مدافعين سوى محمود علاء والونش ومحمد عبد الغني.


وعاود نادي أهلي جدة جس نبض اللاعب مرة أخرى، للانتقال إليه في الموسم المقبل، ولكن فضل علاء تأجيل البت في العرض لنهاية الموسم.


 

عن admin

شاهد أيضاً

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

The four passengers were rescued after their boat got stuck at the top of the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *