أخبار عاجلة
يعقوب السعدي: فتش عن الفرحة تجد أبوابها بالأهلى. واليوم كل العرب أهلى

يعقوب السعدي: فتش عن الفرحة تجد أبوابها بالأهلى. واليوم كل العرب أهلى


أكد الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبو ظبي، دعمه للنادي الأهلي في المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وغرد يعقوب السعدي على حسابه الرسمى بموقع “تويتر” قائلا، “فتش عن الفرحة فى مصر ستجد أكبر أبوابها فى الأهلي الذى يكتب تاريخا جديدا فى مواجهة بايرن ميونيخ الألماني اليوم بكأس العالم للأندية”.

يعقوب السعدي على تويتر
يعقوب السعدي على تويتر


وأضاف يعقوب السعدي، “قطعا لا يوجد شيء مستحيل خاصة إذا كان الرهان على الأهلي الذي لا يسكن منطقة الاعتياد وتخصص في صناعة الأعياد.. اليوم كل العرب أهلي لأنه يستحق ولأنه وطن”.


ويخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة قوية عندما يلتقي بايرن ميونيخ فى الثامنة مساء اليوم الاثنين باستاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في مباراة ستكون صعبة على النسور الحمر بسبب فارق الإمكانيات بين لاعبي الأهلي ولاعبي بايرن ميونيخ.


ويرغب الأهلي فى تقديم أداء قوي وبذل كل ما فى وسعهم للظهور بشكل مشرف أمام بطل أوروبا، لاسيما أن الفريق البارفارى يضم خط هجوم هو الأقوى على مستوى العالم، وحقق نتائج قوية على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما يضعه الجهاز الفني للأهلي في الحسبان قبل موقعة الليلة الصعبة.


ويطمح بطل أفريقيا فى تحقيق المفاجأة والفوز على البايرن للوصول إلى المباراة النهائية، لحصد الجائزة الكبرى، ويحصل البطل على 5 ملايين دولار، والوصيف 4 ملايين دولار، كما يحصل صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية على 2.5 مليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الرابع على 2 مليون دولار، ومن المفترض أن يحصل المارد الأحمر على أحد المبالغ الأربعة المذكورة.


ويخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لوضع خطة خاصة للتعامل مع مباراة بايرن ميونيخ الصعبة، تعتمد على التأمين الدفاعي وتضييق الخناق على لاعبي بطل أوروبا، مع فرض رقابة لصيقة على اللاعبين مصادر الخطورة في صفوف البايرن، من أجل الحد من خطورتهم وعدم تركهم يتحركون بأريحية داخل الملعب، مع تكليف لاعبي الدفاع والوسط بمراقبة رباعي هجوم البايرن، خاصة روبرت ليفاندوفيسكي وسيرج جنابري وجوشوا كيميتش وكومان أو توماس مولر.

عن admin

شاهد أيضاً

بسيونى يمنح لاعبى الطلائع راحة 48 ساعة قبل الاستعداد لزهرة الجنوب

بسيونى يمنح لاعبى الطلائع راحة 48 ساعة قبل الاستعداد لزهرة الجنوب

منح عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *