ياسر عبد الرؤوف: ركلة جزاء الزمالك “صحيحة” وتطبيق الـvar ممتاز

ياسر عبد الرؤوف: ركلة جزاء الزمالك “صحيحة” وتطبيق الـvar ممتاز


قال ياسر عبد الرؤوف، الحكم الدولى السابق، إن مباراة الزمالك ودجلة بالدورى أمس شهدت تطبيقا ممتازا لتقنية الفار فى الحالات التى تواجدت فى اللقاء، قائلا: “حالة مهاجم دجلة مع محمود جنش حارس الزمالك، جاء قرار الحكم استمرار اللعب والفار لم يتدخل؛ لأن الصورة تتوافق مع قرار الحكم”.


 


وأضاف عبد الرؤوف، فى تصريحات لبرنامج زملكاوى بقناة الزمالك: “وبالنسبة للعبة أحمد أبو الفتوح فقرار الحكم لا وجود لمخالفة ولمسة اليد؛ لعدم وجود التعمد، وكذلك عدم وجود اعتبارات لمسة اليد والصورة تؤكد ذلك، فلماذا التدخل؟!


 


وتابع: أن حالة ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم محمد عادل للزمالك لم يشاهد الحكم يد المدافع، ولم يشاهد لمسة اليد لوجود زحمة من اللاعبين، مشيرا إلى أن الفار تدخل باحتمالية وجود ركلة جزاء لكرة اصطدمت بيد المدافع الموجودة خارج جسمه، وبالفعل هو قرار سليم وركلة الجزاء صحيحة”.


وفشل لاعبو الزمالك في استغلال الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم، وتعادل الفريق سلبيا مع وادى دجلة، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري في اللقاء الذى تألق فيه محمد عبد المنصف حارس مرمى الغزلان، وذاد عن مرماه ببراعة أمام هجمات الفريق الأبيض وتصدى لركلة جزاء حاسمة في الدقيقة 88.


بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء وحيدًا، بينما بقى دجلة متذيلا جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 5 مباريات وخسر 8 لقاءات.


 

عن admin

شاهد أيضاً

عام / إصابة 15 شخصاً في حادث قطار الشرقية بمصر وكالة الأنباء السعودية

عام / إصابة 15 شخصاً في حادث قطار الشرقية بمصر وكالة الأنباء السعودية

عام / إصابة 15 شخصاً في حادث قطار الشرقية بمصر الخميس 1442/9/3 هـ الموافق 2021/04/15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *