وزير الرياضة يكشف سبب قرار إعادة منتخب الشباب من تونس بطائرة خاصة اليوم

وزير الرياضة يكشف سبب قرار إعادة منتخب الشباب من تونس بطائرة خاصة اليوم



أكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن هناك 9 لاعبين من منتخب الشباب خضعوا لمسحة كورونا اليوم بخلاف الـ13 الذين تأكدت إصابتهم أمس ومن المحتمل بنسبة كبيرة ظهور إصابات جديدة لذلك سيكون عودة المنتخب أفضل حرصا على سلامتهم ولزيادة الطمأنينة وهو ما يعنى عدم القدرة على خوض الدورة ولابد من عودتهم للحفاظ عليهم.


 


وأضاف صبحى فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أنه عندما طلب ربيع ياسين العودة تدخلنا رسميا فى كل الاتجاهات ولكن الأولوية لصحة أولادنا. 


 


وأشار وزير الرياضة أن هناك تواصل تام وبشكل كبير مع السفير والسلطات فى تونس وكذلك وزير الشباب والرياضة التونسى لمتابعة الحالة العامة ولابد من التفرقة بين بطولة ودورى به مباريات ذهاب وعودة، قائلا: “الأولوية لصحة ولادنا ثم المنافسة ولازم نفرق بين بطولة ودورى رايح جاى”.


وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا، خلال الفترة  من 15 إلى 28 ديسمبر الجارى، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبى اليوم الثلاثاء، على ملعب “المنزة”، على أن يواجه نظيره التونسى يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب “رادس”.


ويلاقي المنتخب الوطنى نظيره الجزائرى يوم 24 ديسمبر الجارى على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم فى البطولة بملاقاة المنتخب المغربى يوم 27 ديسمبر الجارى، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصرى فى تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.


 

عن admin

شاهد أيضاً

ضمك يوقف الاتحاد – أخبار السعودية

ضمك يوقف الاتحاد – أخبار السعودية

واصل فريق الاتحاد تفريطه في النقاط بعد تعادله بصعوبة مع مضيفه ضمك بهدف لكل منهما، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *