وديتا المقاصة والمحلة تجهزان أسوان لمواجهة الزمالك

وديتا المقاصة والمحلة تجهزان أسوان لمواجهة الزمالك



اتفق الجهاز الفنى لفريق أسوان بقيادة علاء عبد العال على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الجارية، لتجهيز الفريق لخوض مباراة الزمالك المرتقبة فى أول لقاء رسمى فى الدورى بعد انتهاء التوقف.


ومن المقرر أن يواجه أسوان فريق مصر المقاصة، غداً الأربعاء، على أن يلتقى فى الودية الثانية مع غزل المحلة يوم الخميس المقبل، وذلك خلال معسكر زهرة الجنوب المقام فى القاهرة.


ويستعد أسوان لمواجهة الزمالك فى الدورى العام، فى اللقاء المقرر إقامته يوم 17 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يخوض أسوان مباراة أو مباراتين خلال تلك الفترة قبل لقاء الزمالك.

ومنح تأهل أسوان إلى الدور نصف النهائى بكأس مصر بعد التغلب على النادى المصرى بركلات الجزاء بنتيجة 5/4 فى ربع النهائى، فرصة جديدة للجهاز الفني للفريق بقيادة علاء عبد العال، لقيادة أبناء الجنوب فى الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء قوية عن إمكانية تغيير الجهاز الفنى لأسون بعد تراجع نتائج تماسيح النيل فى الدورى العام.


وأكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن هناك حالة من الاستقرار الفنى وأن مجلس إدارة أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان لا يفكر فى إجراء تعديلات بالجهاز الفني للفريق بالوقت الحالي.


ويحتل أسوان المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 24 نقطة، بعدما خاض أبناء الجنوب 24 مباراة، حيث فاز أسوان في 6 مباريات وتعادلوا في مثلهم وتلقوا الهزيمة في 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو أسوان 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 37 هدفاً آخر.

عن admin

شاهد أيضاً

'I could be with people and still feel alone' #world #BBC_News

'I could be with people and still feel alone' #world #BBC_News

It’s been a difficult year for US college students. This is Ana Carmona’s story.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *