ناصر ماهر يطلب تحديد مصيره فى الأهلى بسبب أولمبياد طوكيو

ناصر ماهر يطلب تحديد مصيره فى الأهلى بسبب أولمبياد طوكيو



علامات استفهام عديدة تحوم حول مصير ناصر ماهر صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، خاصة في ظل استمرار استبعاده من المشاركة من قبل الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، آخرهم مواجهة الزمالك أمس الإثنين، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، خاصة أن المدير الفنى كان أكد أكثر من مرة أن ناصر ماهر سيكون أحد العناصر الأساسية للفريق الأحمر فى الفترة المقبلة لما يمتلكه اللاعب من مهارة ومميزات فى مركزه، ومنحه بالفعل فرصة الظهور قبل أن يبتعد بسبب الإصابة.


ومنذ أن عاد ناصر ماهر من الإصابة التي تعرض لها في الكتف وتسببت في ابتعاده عن صفوف الفريق الأحمر لقرابة 3 شهور، بعدما استلزم الأمر إجراء عملية جراحية في الكتف والخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف قبل العودة للملاعب، لم يشارك ناصر إلا في 4 مباريات مع الأهلى وتواجد على مقاعد البدلاء في 3 مباريات، وخرج من القائمة في مواجهتين.


وتحدث ناصر ماهر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، من أجل تحديد مصيره في الفترة المقبلة، وهل سيكون له دور مع الفريق أم يبدأ دراسة العروض التي تلقاها للرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم، حرصًا على عدم خروجه من حسابات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.


فرص ناصر ماهر في المشاركة مع الأهلي أصبحت صعبة في ظل تألق محمد مجدى أفشة، واعتماد موسيمانى على خدماته بشكل أساسى، ومن المنتظر أن يحسم ناصر ماهر مصيره من الاستمرار أو الرحيل في نهاية الموسم.


ويستعد حاليًا فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، لمواجهة صن داونز التي تقام مساء السبت ‏المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.‏

عن admin

شاهد أيضاً

'I could be with people and still feel alone' #world #BBC_News

'I could be with people and still feel alone' #world #BBC_News

It’s been a difficult year for US college students. This is Ana Carmona’s story.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *