موسيماني يصحح أخطاء الأهلى بالفيديو.. وبرنامج علاجى جديد لحمدى فتحى

موسيماني يصحح أخطاء الأهلى بالفيديو.. وبرنامج علاجى جديد لحمدى فتحى



عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم  الثلاثاء على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.


 


وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.


واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب العودة من السودان.


فى الوقت نفسه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الاهلي، أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق سوف يخضع لفحص طبي اليوم تحت إشراف الطبيب الذي اجرى له الجراحة للتعرف على آخر مستجدات الإصابة ومدى الالتئام في موضع الجراحة، موضحا أنه بناء على نتيجة الفحص الطبي يتحدد بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في برنامجه العلاجي التأهيلي.


 


وكان الجهاز الطبي للفريق قد أعلن في وقت سابق غياب حمدي فتحي عن المشاركة لفترة تصل إلى شهرين منذ خضوعه لجراحة قبل سفر الفريق إلى السودان.


 


وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله مع المريخ السوداني في الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الأولى.


 


ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون تقريراً عن الفرق الثلاثة المُرشحة لمواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وصعد الأهلي لربع نهائي البطولة في المركز الثاني للمجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني المُتصدر بـ13 نقطة.


ويرغب موسيماني في الإستعداد الجيد لهذه المواجهة المرتقبة في ربع نهائي نهائي البطولة الافريقية الذى سيلعب فيه الأهلي مع الترجي أو صن داونز و الوداد المغربي.


 

عن admin

شاهد أيضاً

1500 امرأة لخدمة قاصدات وزائرات المسجد الحرام – أخبار السعودية

1500 امرأة لخدمة قاصدات وزائرات المسجد الحرام – أخبار السعودية

جندت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي نحو (1500) امرأة لخدمة قاصدات وزائرات المسجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *