ملعب الترسانة يستضيف ودية الزمالك ودجلة.. وشيكابالا وحفنى وحازم يواصلون التأهيل

ملعب الترسانة يستضيف ودية الزمالك ودجلة.. وشيكابالا وحفنى وحازم يواصلون التأهيل



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يستعد الزمالك لمواجهة اسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدورى.


 

ويواجه الزمالك فريق وادي دجلة يوم الخميس المقبل على ملعب نادي الترسانة في تمام الرابعة عصرا ضمن استعدادات الأبيض لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.


 


وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وحازم إمام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق خلال تدريبات اليوم.


 


وخاض ثلاثي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية في صالة الجيمانزيوم بالنادي على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.


 

وركز الجهاز الفني على رفع المعدل البدني للاعبين خلال التدريبات، وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران تحت قيادة فيرناندو مدرب الأحمال، حيث ركز على القفز من على الحواجز بارتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى عمل بعض سباقات السرعة.


 


فى الوقت ذاته، عقد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق جلسة خاصة مع محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد قنديل حراس الفريق،وشهدت الجلسة شرح مجموعة من المواقف الخاصة التي يتعرضون لها خلال المباريات.


 


وقاد أوليفيرا تدريبات حراس الزمالك والتي بدأت بفقرة بدنية شاقة باستخدام بعض الأوزان والأثقال، ثم انتهت بمجموعة من الفقرات الفنية التي ركز خلالها على كيفية التعامل مع التسديد من أماكن مختلفة.


 

عن admin

شاهد أيضاً

الرجاء المغربى يختتم تدريباته على ملعب الدفاع الجوى قبل مواجهة بيراميدز.. صور

الرجاء المغربى يختتم تدريباته على ملعب الدفاع الجوى قبل مواجهة بيراميدز.. صور

اختتم فريق نادي الرجاء المغربي تدريباته مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي الرئيسي استعدادًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *