مدرب الزمالك : مصطفى محمد “مُشتت” وهنفوز بـ3 أو 4 بطولات الموسم ده

مدرب الزمالك : مصطفى محمد “مُشتت” وهنفوز بـ3 أو 4 بطولات الموسم ده



قال مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق يُعاني من حالة “تشتيت” بسبب انشغاله بالاحتراف الخارجي، بعدما تلقى عرضاً فرنسياً من نادي سانت إيتيان خلال الفترة الماضية، وعلق عبد الهادي قائلاً: مصطفى محمد من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية حالياً أن لم يكن الأفضل بلا منازع، لكنه “مش مركز بسبب مسألة الاحتراف”.


وأوضح مدحت عبد الهادي، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى حسم مصير مصطفى محمد سريعاً من قبل مجلس إدارة النادي حتى يستقر اللاعب، مُتمنياً له التوفيق حال الاستقرار على احترافه أو مواصلة التألق مع الزمالك إذا ما قررالبقاء مع الأبيض.


وأشار  مدحت عبد الهادي إلى أنه لا يعلم شيئاً عن مفاوضات الزمالك مع أسامة جلال مدافع إنبي، قائلا: “أسامة من المدافعين المُتميزين في الدوري المصري وحال التعاقد معه سيكون مكسب كبير للزمالك لكني لا أعلم شيئاً عن التفاوض معه.. أعلم أنه كان مُرشحاً للزمالك منذ ثلاثة مواسم ولم يتم التعاقد معه وقتها”.


وكشف مدرب الزمالك عن قدرة الفريق على الفوز بثلاث أو أربع بطولات هذا الموسم، مُعلقا: “عندما يشارك الزمالك في خمسة بطولات في الموسم الواحد فمن الطبيعي أن يفوز بثلاثة أو أربعة من البطولات الخمسة”.


وتابع: “عام 2002 كنت أحد أفراد الجيل الذي فاز بسبع بطولات شارك فيهم الزمالك وقتها، موضحاً أن الزمالك مرشح دائماً للمنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها”.

عن admin

شاهد أيضاً

ما تكلفة فرحة العيد لمحلات الهدايا والحلويات المخالفة؟ – أخبار السعودية

ما تكلفة فرحة العيد لمحلات الهدايا والحلويات المخالفة؟ – أخبار السعودية

تتسابق العديد من المحلات التجارية باستقطاب الزبائن خلال موسم عيد الفطر المبارك، بأكثر المغريات خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *