محمد بسام عن مواجهة ميسي أو رونالدو: ربنا ما يكتبها على حارس مرمى

محمد بسام عن مواجهة ميسي أو رونالدو: ربنا ما يكتبها على حارس مرمى



أكد محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، أنه لم يفقد الأمل أن يكون الحارس الأول لمنتخب مصر، موضحا أنه يبلغ 29 عاما، وأمامه عشر سنوات في الملاعب، يستطيع خلالها أن يكون الحارس الأول في الكرة المصرية.


وقال محمد بسام، في تصريحات تليفزيونية، عن اللاعب الذي يفضل مواجهته بين ميسي ورونالدو: “ربنا ما يكتبها على حد، مواجهة ميسي ورونالدو أعظم لاعبين في العالم صعبة على أي حارس، لديهما إمكانيات رهيبة، لكن لو خُيّرت بين واحد منهما اختار رونالدو لتميزه في الكرات الرأسية، وميسي يستطيع من خلال اللعب على الأرض بموهبته أن يهين أي حارس ويفرج عليه الدنيا”.


وعن أفضل قلبي دفاع في الدوري المصري كشف حارس الطلائع أن أيمن أشرف مدافع الأهلي وعلي الفيل مدافع الطلائع هما الأفضل حاليا كمدافعين في الدوري المصري، موضحا أن عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار للطلائع أفضل من والتر بواليا، ويعمل بكل ما لديه من طاقة للعودة للأهلي الموسم المقبل.


وتابع بسام: “من وجهة نظري بن شرقي لاعب مميز للغاية، ولا يمكن مقارنته بلاعب آخر، ويتفوق على جونيور أجاي جناح الأهلي، لأنه لاعب ذكي ومؤثر، ولديه حلول غير تقليدية حينما تكون الكرة بين قدميه”.


وأكد بسام أنه أهلاوي الانتماء لكن والده زملكاوي وقال: “أبويا زملكاوي، لكن لو انتقلت للأهلي سيشجعني، هو يشجعني وأنا في الطلائع، فكيف لا يشجعني وأنا في ناد آخر، بالطبع هو يعشق الزمالك لكن ليس أكثر من ابنه”.

عن admin

شاهد أيضاً

مذكرة تفاهم بين المركز السعودي لزراعة الأعضاء و«سدايا» لدعم مبادرات المركز عبر «توكلنا» – أخبار السعودية

مذكرة تفاهم بين المركز السعودي لزراعة الأعضاء و«سدايا» لدعم مبادرات المركز عبر «توكلنا» – أخبار السعودية

وقعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) والمركز السعودي لزراعة الأعضاء، مذكرة تفاهم لتقديم عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *