كل أهداف الأربعاء.. ثنائية الريال واليونايتد وفوز قاتل لميلان

كل أهداف الأربعاء.. ثنائية الريال واليونايتد وفوز قاتل لميلان



شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى. وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


 


أهداف مباريات كأس الرابطة الإنجليزية 


إيفرتون 0 – 2 مانشستر يونايتد 


تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين “كأس كاراباو”، بعد الفوز القاتل على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.


سجل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الهدف الأول قبل انتهائها بدقيقتين فقط من تسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء. وأضاف الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.



ستوك سيتي 1 – 3 توتنهام


تأهل فريق توتنهام هوتسبير إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لموسم 2020-2021، بعد الفوز على مضيفه ستوك سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “بريطانيا” في دور الثمانية من المسابقة.


سجل الويلزي جاريث بيل هدف توتنهام هوتسبير الأول في الدقيقة 22 من ضربة رأس، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف مع السبيرز في 11 مباراة خاضها بقميص توتنام حتى الآن.


في الشوط الثاني، تمكن جوردان تومبسون من تسجيل هدف التعادل لفريق ستوك سيتي في الدقيقة 53.


وفي الدقيقة 70 سجل بن ديفيز هدف توتنهام الثاني، قبل ان يختتم النجم هاري كين أهداف اللقاء في الدقيقة 81.



أهداف مباريات الدوري الإسباني 


ريال مدريد 2 – 0 غرناطة 


حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ضيفه غرناطة بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الاسباني، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 57 عبر البرازيلي كاسيميرو من ضربة رأسية إثر عرضية من البديل ماركو أسينسيو، قبل أن يسجل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما الثاني في الدقيقة 94 قبل نهاية اللقاء.



أهداف مباريات الدوري الإيطالي 


هيلاس فيرونا 1 – 2 إنتر ميلان 


اقتنص إنتر ميلان، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب ” مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي “كالتشيو”.


جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، افتتح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، التهديف لفريق إنتر ميلان، فى الدقيقة 52، بعد متابعته لعرضية النجم المغربى أشرف حكيمى، ليقابلها بتسديدة رائعة، على يمين حارس هيلاس فيرونا. 


ولكن نجح إيفان إليتش، فى إدراك هدف التعادل للفريق المضيف، فى الدقيقة 63 من زمن اللقاء، بعد استغلاله لخطأ سمير هاندانوفيتش، حارس النيراتزورى، ليضع الكرة فى الشباك. 


وسجل المدافع السلوفاكى، ميلان سكرينيار، هدف فوز إنتر ميلان بالمباراة، فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، من ضربة رأسية، بعد متابعته لعرضية بروزوفيتش، من ركلة ركنية. 



ميلان 3 – 2 لاتسيو 


خطف ميلان فوزا قاتلا من ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 2 فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “سان سيرو”، فى قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي “كالتشيو”.


أنهى ميلان الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 – 1، تقدم الروسونيرى، بالهدف الأول، بعد مرور 10 دقائق فقط على بداية اللقاء، عن طريق المهاجم الكرواتى ريبيتش، من ضربة رأسية، بعد متاببعته لعرضية هاكان كالهانجولو، من ضربة ركنية.


وأضاف هاكان هدف الروسونيرى الثانى فى الدقيقة 17، عن طريق ركلة جزاء، وقلص لويس البيرتو، النتيجة لفريق لاتسيو، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 27، عبر ركلة جزاء. 


وفى الشوط الثانى، نجح نجم لاتسيو، شيرو إيموبيلى، فى تسجيل هدف التعادل، بالدقيقة 59 من زمن اللقاء، ومع الثوانى الأخيرة من اللقاء، نجح ثيو هيرنانديز، فى تسجيل هدف الفوز لفريق ميلان، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، ليمنح فريقه فوزا مهما. 



روما 3 – 2 كاليارى 



نابولى 1 – 1 تورينو 



 


أهداف مباريات الدوري الفرنسي 


باريس سان جيرمان 4 – 0 ستراسبورج 


حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على نظيره ستراسبورج برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، في المباراة التي غاب عنها النجم البرازيلي نيمار داسيلفا لظروف الاصابة.


تقدم تيموثي بيمبيلي بالأول لباريس في الدقيقة 18 لينتهي الشوط الأول 1-0 ، وبقى اللقاء على هذه النتيجة حتى الدقيقة 80 ليسجل باريس 3 اهداف متتالية.


جاء الهدف الثاني عبر كيليان مبابي في الدقيقة 800، وسجل إدريسا جاي الثالث في الدقيقة 89 قبل أن يسجل البديل الايطالي الشاب مويس كين الرابع في الدقيقة 91 من عمر المباراة.


عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تقود تحركًا عربيًا في الأمم المتحدة بشأن فلسطين – أخبار السعودية

السعودية تقود تحركًا عربيًا في الأمم المتحدة بشأن فلسطين – أخبار السعودية

اجتمع المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية السفير عبدالله بن يحيى المُعلمي، مع وفد الصين الدائم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *