كريم فؤاد يلجأ لحلمي طولان لإلغاء غرامة الـ100 ألف جنيه في إنبي

كريم فؤاد يلجأ لحلمي طولان لإلغاء غرامة الـ100 ألف جنيه في إنبي



ما زالت أزمة العقوبة التي تعرض لها كريم فؤاد في إنبي تلقى بظلالها على سطح الأحداث داخل الفريق البترولى، بعدما أبدى ظهير أيمن الفريق البترولى غضبه الشديد من قسوة العقوبة التى وُقّعت عليه من قِبَل عبد الناصر محمد، مدير الكرة، وقيمتها 100 ألف جنيه، بسبب اختراقه الحظر الإعلامي، خاصة أن اللاعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي في الفترة الحالية، ولم يخالف لائحة إدارة ناديه.


وتدخل بعض لاعبى إنبى، خلال الساعات الماضية، مع عبد الناصر محمد؛ لتخفيض غرامة الـ100 ألف جنيه، وطلب بعض نجوم الفريق البترولى من مسئولين بالجهاز الإدارى التدخل لدى عبد الناصر محمد بشأن تخفيض العقوبة واحتواء غضب اللاعب.


وتواصل كريم فؤاد مع مدربه حلمى طولان في محاولة لتخفيض العقوبة المالية، بعدما أوضح اللاعب وجهة نظره التي جعلته يجري مداخلة تليفزيونية، مؤكدا أنه لم يقصد مخالفة لائحة فريقه، الأمر الذى تقبله حلمى طولان ووعده بحل أزمته.


ونقل كريم فؤاد غضبه الشديد لبعض زملائه الفريق؛ بسبب قسوة العقوبة، خصوصا أنه لم يخترق الحظر الإعلامى، وطالب بعض أعضاء الجهاز الفني اللاعب بالهدوء والتحلي بالصبر من أجل إعادة النظر مرة أخرى.


وفى سياق متصل أبدى دكتور علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأوليمبى، استياءه الشديد من توقيع غرامة مالية على كريم فؤاد، خلال وجوده فى معسكر المنتخب الأولمبى المقام حاليا ضمن برنامج الإعداد لنهائيات أولمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل.


أكد عبد العزيز، أن وجود كريم فؤاد أن جهاز المنتخب الاوليمبى يُكِن كل احترام وتقدير لكل أندية مصر التي ينضم عناصر منها، أو لا ينضم للمنتخب، باعتباره شرفا للاعب والنادي الذي ينتمي إليه، وأن الجهاز حريص على أن تكون العلاقة طيبة بين اللاعبين وأنديتهم، وهو ما تم تأكيده فى اجتماع الجهاز مع اللاعبين في بداية كل معسكر، وبالتالي فإنه من غير المقبول أن يتم الإعلان عن عقوبة على لاعب موجود فى معسكر المنتخب.

عن admin

شاهد أيضاً

St Vincent volcano: 'We don't know if we can go home' #world #BBC_News

St Vincent volcano: 'We don't know if we can go home' #world #BBC_News

Volcanic eruptions force residents from their homes and leave much of the island blanketed in …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *