كاميرا اليوم السابع تكشف كواليس مباراة الزمالك ودجلة

كاميرا اليوم السابع تكشف كواليس مباراة الزمالك ودجلة



كشفت كاميرا اليوم السابع خلال تواجدها بمباراة الزمالك ووادى دجلة التي أقيمت بالأمس باستاد السلام وانتهت بالتعادل السلبى ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر للدورى بعض الظواهر خلال اللقاء على رأسها وصلة الهزار التي ظهرت بين عبد الحليم على مدير الكرة بالفريق ومحمد عواد حارس المرمى قبل اللقاء وخروجهما سويا لغرفة خلع الملابس .


كما رصدت كاميرا اليوم السابع السلام الحار بين باتشيكو المدير الفني للزمالك وماريو سالاس المدير الفني لوادى دجلة نظرا لوجود علاقة قوية بينهما قبل مجيئهما للدورى المصرى ، بالإضافة لرصد حالة العصبية التي ظهرت على باتشيكو طوال المباراة .


في الوقت نفسه رصدت كاميرا اليوم السابع اعتراض جماهير الزمالك على طاقم التحكيم ، بالإضافة لإعتراض عبد الحليم على ومدحت عبد الهادى مدرب الزمالك على الحكم الرابع بسبب الوقت بدل الضائع الذى تم احتسابه بدقيقة وحيدة وهو ما أدى لإندهاش مدير الكرة بالزمالك .


وفى الشوط الثانى رصدنا اعتراض صلاح أمين مهاجم دجلة على تغييره بقوة أثناء خروجه خاصة أنه بذل مجهودا كبيرا طوال الفترة التي قضاها داخل الملعب ، كما رصدنا لقطة المباراة عندما قام محمود حمدى الونش مدافع الزمالك بخلع الجاكيت الخاص به ومنحه لأحد صبية الملاعب بسبب برودة الطقس الشديدة داخل ملعب السلام .


وفى نهاية المباراة صبت الجماهير جام غضبها على اللاعبين أثناء خروجهم من اللقاء مؤكدين لهم أن البطولة بتضيع مثلها مثل كافة البطولات مطالبين محمود جنش بعقد عدة جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم ومطالبتهم بالعودة لطريق الانتصارات من جديد .   


عن admin

شاهد أيضاً

أمين عمر حكما لمباراة الجونة وإنبى بالدورى

أمين عمر حكما لمباراة الجونة وإنبى بالدورى

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، أسماء حكام مباراة الجونة وإنبى اليوم الجمعة، المؤجلة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *