كارتيرون يفاضل بين 3 لاعبين لتعويض غياب طارق حامد عن الإسماعيلي

كارتيرون يفاضل بين 3 لاعبين لتعويض غياب طارق حامد عن الإسماعيلي



يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بين 3 لاعبين لمشاركة أحدهم في مباراة الإسماعيلي المقرر لها غدا الخميس  ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس مصر، لتعويض غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق والذي تعرض للطرد في مباراة المصري بالدوري والتي إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


ووضع الفرنسي كل من محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر لإختيار أحدهم لمجاورة فرجاني ساسي في المباراة المقبلة، وإن كان الأقرب للمشاركة هو محمود عبد العزيز الذي يحظى بثقة الفرنسي كارتيرون، ويأتي في المرتبة الثانية في إختيارات كارتيرون لبديل طارق حامد هو اسلام جابر الذي يمتاز بقدرته علي المشاركة في أكثر من مركز داخل الملعب من بينهم الوسط المدافع، وهو ما يجعل كارتيرون يضعه في الإختيار الثاني لمنح مرونة تكتيكية داخل الملعب.


 أقترب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التعافي من الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة إنبي السابقة بالجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.


 


ويؤدي علاء برنامجا تأهيليا في القاهرة، حيث يتابع الجهاز الطبي حالة اللاعب التي تحسنت بالتئام المزق في العضلة الضامة ليكون قريبا من العودة مرة أخرى.


 


وستحدد استجابة علاء للبرنامج التأهيلي مدى إمكانية لحاق مدافع الزمالك بالفريق في مباراة الجونة، حيث سيسافر اللاعب في حالة تعافيه من الإصابة لينضم لمعسكر الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

عن admin

شاهد أيضاً

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

The four passengers were rescued after their boat got stuck at the top of the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *