عمرو وردة يقود باوك للفوز على فولوس بثلاثية فى الدوري اليوناني

عمرو وردة يقود باوك للفوز على فولوس بثلاثية فى الدوري اليوناني


قاد الدولى المصرى عمرو وردة فريق باوك سالونيكا للفوز على ضيفه فولوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التىى أقيمت اليوم على ملعب “تومبا ستاديوم” ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري السوبر اليونانى.


وبدأ عمرو وردة اللقاء أساسيا مع باوك، واستبدل قبل خمس دقائق من نهاية اللقاء.


وسجل أهداف باوك ستيفان شفاب من ركلة جزاء في الدقيقة 29، إنجي أنجاسون في الدقيقة 66، وميكائيل كرمينسيتش في الدقيقة الأخيرة، في حين احرز جيانيس كياكوس هدف فولوس الوحيد في الدقيقة 11.


بتلك النتيجة يرتفع رصيد باوك إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري اليوناني من 15 مباراة خاضها شهدت الفوز في 9 مواجهات والتعادل في 4 والهزيمة في مباراتين، فيما يحتل فولوس المركز السادس برصيد 19 نقطة.


وسجل عمرو وردة هدفا في أول ظهور له مع باوك في اللقاء الماضي الذي انتهى بخسارة فريقه 3-2 أمام أتروميتوس في الجولة الماضية، واختارته جماهير باوك أفضل لاعب في اللقاء.


وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى، أول أمس الثلاثاء، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.


ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الابيض والأسود، معلقا “عاد عمرو وردة إلى باوك“.

باوك ضد فولوس (1)
باوك ضد فولوس


باوك ضد فولوس (2)


باوك ضد فولوس


باوك ضد فولوس (3)


باوك ضد فولوس


 

عن admin

شاهد أيضاً

Covid: Putin says Sputnik vaccines 'reliable as Kalashnikovs' #world #BBC_News

Covid: Putin says Sputnik vaccines 'reliable as Kalashnikovs' #world #BBC_News

The Russian president compares vaccine technology to the enduringly popular 1940s assault rifle.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *