صلاح محسن بعد فوزه بلقب نسر شهر مايو فى الأهلى: الحمد لله والقادم أفضل

صلاح محسن بعد فوزه بلقب نسر شهر مايو فى الأهلى: الحمد لله والقادم أفضل


أعرب صلاح محسن، مهاجم النادى الأهلى، عن سعادته بالحصول على لقب “نسر الشهر” فى القلعة الحمراء، خلال شهر مايو الماضى، وذلك بعد أدائه المميز خلال المباريات التى لعبها الفريق فى هذا الشهر، وإحرازه العديد من الأهداف الحاسمة.


وقال محسن، عبر حسابه على انستجرام: “الحمد لله.. وإن شاء الله القادم أفضل”.

Capture
 


وكانت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أعلنت اختيار النجم صلاح محسن، مهاجم الفريق، نسر شهر مايو الماضى.

E3i8rzLXEAECjjY
 


وسجل محسن، العديد من الأهداف المؤثرة والحاسمة للنادى الأهلى، خلال شهر مايو الماضى، منها هدفه فى مرمى الزمالك، فى بطولة الدورى والتى انتهت بالتعادل 1/1، كما أحرز الهدف الثانى فى شباك فى فريق صن داونز الجنوب إفريقى، ضمن مباريات دورى أبطال إفريقيا، فى مباراة ذهاب دور الثمانية التى أقيمت فى القاهرة والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين، كما أحرز الهدف الثانى فى مباراة السوبر الإفريقى، أمام نهضة بركان المغربى، التى انتهت بفوز الأهلى بهدفين أيضا، والتتويج بالبطولة للمرة السابعة فى تاريخه.


ويعد صلاح محسن من اللاعبين الواعدين، وسيكون مستقبل الفريق حال الدفع به فى المباريات المقبلة، خاصة أنه يمتلك السرعة والمهارة، كما يمتلك القدرة على اللعب فى أكثر من مركز من مراكز الهجوم، ومن المنتظر أن يخوض مع المنتخب الأولمبى أولمبياد طوكيو المقبلة تحت قيادة شوقى غريب.

عن admin

شاهد أيضاً

منتخب ناشئات التنس يتأهل إلى كأس العالم

منتخب ناشئات التنس يتأهل إلى كأس العالم

نجح المنتخب الوطني للتنس بنات تحت 14 سنة  في التأهل لكأس العالم للتنس ناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *