شيكابالا يعود لمران الزمالك الجماعى اليوم

شيكابالا يعود لمران الزمالك الجماعى اليوم



يعود محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم الأربعاء، بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي ضمن خلال الأيام الماضية، لشفائه من الإصابة بشد في العضلة الضامة تعرض له مؤخرا.


 


ويسعي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، لتجهيز شيكابالا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، في ظل مستواه المتميز خلال مباريات فريقه قبل توقف الدوري الحالي.


 

ويلتقي الفريق مع نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.


 


وواصل شيكابالا وأيمن حفني وحازم إمام لاعبو الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق، وخاض ثلاثي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية أمس الثلاثاء، في صالة الجيمانزيوم بالنادي على هامش التدريبات الجماعية.


وكان محمد عبد الشافي شارك في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة وانتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

عن admin

شاهد أيضاً

لاعبو الأهلي يؤدون عمليات الإحماء قبل مواجهة الترجي.. صور

لاعبو الأهلي يؤدون عمليات الإحماء قبل مواجهة الترجي.. صور

أدى لاعبو الأهلي عمليات الإحماء قبل مباراتهم ضد الترجي والتي تجمعهما اليوم السبت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *