“رغبة صلاح محسن تقربه من العودة لسموحة

“رغبة صلاح محسن تقربه من العودة لسموحة



اقترب صلاح محسن، مهاجم الأهلى، من العودة لسموحة مرة أخرى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد خروجه من حسابات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للقلعة الحمراء، الذى أبدى ترحيبه بانتقال اللاعب لأحد الأندية الراغبة فى التعاقد معه.


ويمتلك اللاعب أكثر من عرض في الوقت الراهن إلا أن رغبته الأساسية فى اللعب لسموحة بعد المكالمة التى تلقاها من فرج عامر رئيس النادى الأزرق، وأبدى اللاعب فيها موافقته على العودة من جديد لسموحة والتى شهدت تألقه بشكل كبير خلال الموسم الماضى .


ويسعى صلاح محسن للانتقال لسموحة من أجل المشاركة بشكل أساسى على أمل الانضمام للقائمة النهائية المشاركة فى أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، بعدما أكد شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبى فى أكثر من تصريح أنه لن ينضم أى لاعب للأولمبياد إلا إذا شارك مع فريقه بشكل أساسى بالدورى.  


من ناحية أخرى، قرر أحمد سامى، المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، ضم أحمد صالح نجم الزمالك السابق فى منصب المدرب العام للفريق، بدلا من أحمد حمودة الذى قدم استقالته خلال الساعات الماضية لظروف خاصة بعمله، واستقر سامي على إجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق الأول بانضمام هاني العجيزي نجم سموحة الأسبق فى منصب المدرب المساعد بعدما وافق العجيزي على العمل ضمن الجهاز المعاون لسامي خلال المرحلة المقبلة.


 


وينضم صالح إلى التدريبات الجماعية بداية من غد، الأحد، بعد الإنتهاء من بعض الإرتباطات الخاصة به وذلك بناء على الإتفاق الذى تم مع المدير الفنى لسموحة. 


 


وسبق وعمل أحمد صالح فى منصب المدرب العام مع سامى أثناء توليه تدريب فريق النجوم فى الموسم قبل الماضى ، وكان على وشك تكرار التجربة فى الموسم الماض


 

عن admin

شاهد أيضاً

White House vows probe into migrant children kept on buses #world #BBC_News

White House vows probe into migrant children kept on buses #world #BBC_News

In at least one case a child was kept on a coach for four days, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *