«دراية المالية» تفوز بجائزة أفضل منصة تداول في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي – أخبار السعودية

«دراية المالية» تفوز بجائزة أفضل منصة تداول في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي – أخبار السعودية

حققت شركة دراية المالية جائزة منصة الوساطة الأكثر تقدماً في الشرق الأوسط للعام 2021 والمقدمة من مجلة الأعمال الدولية، وذلك للعام الثاني على التوالي.

يشار إلى أن جائزة منصة الوساطة الأكثر تقدما تخضع للعديد من المعايير الصارمة وتمر بعدد من المراحل حيث يقوم باختيار المرشحين عدد من الأعضاء المتخصصين في البحث والتدقيق.

وتقدم الجائزة مجلة الأعمال الدولية وهي مجلة مطبوعة مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي أنشئت في عام 2018، وتتوزع في عدد من القارات منها أفريقيا والأمريكيتين وآسيا وأوروبا، وتقدم المجلة العديد من الجوائز في العديد من الأنشطة مثل عالم المال والأعمال والمصارف والتمويل والتنكولوجيا.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة قال محمد الشماسي الرئيس التنفيذي لشركة دارية المالية: «يعكس الفوز بهذه الجائزة للعام الثاني على التوالي أداء شركة دراية المميز وموقعها القوي كشركة رائدة في التداول بالأسواق والبورصات المالية المحلية والإقليمية والدولية. نعمل بشكل مستمر من أجل تحسين تجربة العميل وإضافة مزايا مبتكرة تثري التجربة الاستثمارية».

وأضاف الشماسي قائلاً: «نطمح لنكون المنصة المفضلة للمتداولين في المملكة والمنطقة بشكل عام. إن هذه الجائزة هي نتيجة مباشرة للعمل الدؤوب الذي قام به فريقنا، وتظهر قوة وعمق خبرتنا التقنية في منصات التداول».

واستناداً إلى تاريخها القوي في تقديم الخدمات المالية، تقدم شركة دراية منصة متكاملة في المملكة العربية السعودية والبورصات الإقليمية والأسواق المالية الدولية، حيث وفرت إمكانية التداول في 8 أسواق إقليمية وأكثر من 20 سوقا عالمية من خلال منصة واحدة. وتعد دراية المالية أكبر شركة وساطة مستقلة في الشرق الأوسط.

وبسجل حافل بالإنجازات وبخدمة عملاء تعمل خلال أوقات التداول المحلي والدولي من خلال فريق عالي التأهيل، وتعتبر دراية المالية من شركات الاستثمار الأولى التي أتاحت للعملاء من منصة واحدة التداول في الأسهم المحلية والإقليمية والدولية وعقود الخيار والعقود الآجلة وصناديق المؤشرات المتداولة وعقود الفوريكس.

عن admin

شاهد أيضاً

7 قتلى و6 جرحي في تفجير حافلتين..من يذكي النار في أفغانستان؟ – أخبار السعودية

7 قتلى و6 جرحي في تفجير حافلتين..من يذكي النار في أفغانستان؟ – أخبار السعودية

تجددت التفجيرات الدامية في أفغانستان اليوم (السبت)، وقتل 7 أشخاص وجرح 6 آخرون في تفجيرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *