حصاد مثير لـ يوفنتوس في 2020.. 7 خسائر و استقبال 39 هدفا

حصاد مثير لـ يوفنتوس في 2020.. 7 خسائر و استقبال 39 هدفا


أنهى يوفنتوس عام 2020 بخسارة قاسية على أرضه، حيث خاض 34 مباراة خلال السنة المنقضية عاش معها الكثير من الانتصارات قبل أن يتلقى العديد من الصدمات كان اخرها في الكالتشيو بالإضافة الى فقدان 6 نقاط مرة واحدة في مشوار المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم، بعد أن خسر أمام فيورنتينا بنتيجة 0-3 بالجولة الـ 14 من المسابقة، وفقدان ثلاث نقاط أخري بعد قرار الأولمبية الإيطالية بإعادة مباراته ضد نابولي في الجولة الثالثة.


وحصل يوفنتوس على 6 بطاقات حمراء بواقع 5 في الدوري الإيطالي، وواحدة في دوري أبطال أوروبا.


وأقرت اللجنة الأولمبية الإيطالية، بإعادة مباراة يوفنتوس ونابولي، وإلغاء قرار احتساب اليوفي فائزاً بنتيجة 3-0 وخصم 3 نقاط منه بالإضافة إلى حصول نادى الجنوب على النقطة التي خُصمت منه فى جدول المسابقة.


ويتقلص رصيد يوفنتوس من 27 نقطة إلى 24 نقطة، بينما حصل فريق الجنوب على النقطة التي خُصمت منه ليرفع رصيده إلى 24 بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي عاد للمركز الرابع.

يوفنتوس وفيورنتينا
يوفنتوس وفيورنتينا

وجاءت أرقام يوفنتوس في الدوري الإيطالي خلال 2020 كالتالي..


– عدد المباريات: 34


– عدد الانتصارات: 19


– عدد مرات التعادل: 8


– عدد مرات الخسارة: 7


– عدد الأهداف: 70


– عدد الأهداف التي استقبلها: 39


– عدد النقاط: 65


– أنهى العام بخسارة قاسية على أرضه أمام فيورنتينا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


ووجه نجم كرة القدم البرتغالية ومهاجم يوفنتوس الايطالى رسالة إلى جماهير الفريق بعد خسارة الأمس المهينة أمام فيورنتينا بثلاثية نظيفة، حيث كتب بوست مطول عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام وقال أن بتلك المباراة انتهى عام 2020 بالنسبة لهم وهو العام الذى تضمن العديد من الأحداث الصعبة على حد قوله من انتشار فيروس كورونا للعب في مدرجات خاوية.


وأضاف أن كل ما سبق لا يعد عذراً لهم لخسارة الأمس، بقوله: “نحن نعلم أنه يتعين علينا أن نعطي المزيد من أنفسنا، من أجل اللعب بشكل أفضل والفوز بطريقة أكثر اتساقًا، نحن يوفنتوس..  وببساطة لا يمكننا قبول أي شىء أقل من التميز على أرض الملعب”.


 


واستكمل : “آمل أن يساعدنا هذا التوقف القصير في العودة أقوى وأكثر اتحادًا من أي وقت مضى، لأن الموسم لا يزال بعيدًا عن الانتهاء وفي النهاية نعتقد أننا سنحتفل مرة أخرى مع جماهيرنا، ثقوا بنا”.

عن admin

شاهد أيضاً

Reta Mays: US care worker given life for murdering patients #world #BBC_News

Reta Mays: US care worker given life for murdering patients #world #BBC_News

“You are the monster no-one sees coming,” a judge tells Reta Mays, who killed seven …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *