ثورة غضب فى الإسكندرية بسبب غياب الفوز عن الاتحاد للمباراة السابعة

ثورة غضب فى الإسكندرية بسبب غياب الفوز عن الاتحاد للمباراة السابعة



أبدت جماهير الإسكندرية غضبها من تراجع نتائج الاتحاد السكندرى في الفترة الأخيرة، بعد الهزيمة من الجونة بهدف دون رد، رغم توافر الإمكانيات التي طلبها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، في بداية الموسم.


ولم يحقق الفريق أى انتصار في الدور الثاني، وتراجع ترتيب الاتحاد السكندرى من المركز الثاني إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما خاض 24 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 29.


وفاز فريق الجونة على زعيم الثغر، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، الثلاثاء، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدف الجونة واللقاء الوحيد عمر السعيد مهاجم الفريق الساحلى المعار من الزمالك، من ضربة جزاء في الدقيقة 39.


وعانى الاتحاد السكندرى من سوء النتائج في الفترة الأخيرة حيث لم يفز الفريق في مبارياته السبعة الأخيرة، حيث يعود آخر انتصار لزعيم الثغر هذا الموسم إلى 60 يوما مضت، وتحديد يوم الخامس من أبريل حينما فاز الاتحاد على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم.


وتجرع الاتحاد بعد الفوز على الذئاب، خسارة صعبة أمام دجلة في كأس مصر، ودع على إثرها الفريق المسابقة من دور الستة عشر، ليعمق بيراميدز جراح مدربه السابق، ويكبده الخسارة على ملعب الإسكندرية بهدفين دون مقابل.


وفي الوقت الذي سعى خلاله حسام حسن لتصحيح أوضاعه في ديربي الإسكندرية، جاء التعادل الإيحابي بهدفين أمام سموحة ليزيد معاناة سيد البلد الباحث عن مركز بالمربع الذهبي والتأهل للمشاركات الإفريقية الغائب عنها منذ سنوات.


ولم تخرج نتيجة الاتحاد أمام الأهلى بأكثر من المتوقع، إذ حسم المارد الأحمر المواجهة الجماهيرية أمام زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف وحيد، ليأتى التعادل في أخر المباريات أمام إنبي ليؤكد المعاناة التي يعيشها الفريق بعدما تراجع من المركز الثاني للمركز السابع.


وتعادل الاتحاد في مباراتين متتاليتين أمام إنبي بدون مقابل، وأمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق، لتأتي الخسارة من المصري في المباراة قبل الأخيرة، ومن الجونة في مباراة الثلاثاء لتزيد معاناة أبناء سيد البلد.

عن admin

شاهد أيضاً

للمحصنين بجرعتين.. أوروبا تفتح أبوابها بلا قيود في الصيف – أخبار السعودية

للمحصنين بجرعتين.. أوروبا تفتح أبوابها بلا قيود في الصيف – أخبار السعودية

يفتح الاتحاد الأوروبي أبوابه هذا الصيف مع تخفيف القيود المتعلقة بفايروس كورونا لكل السياح القادمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *