ثقافي / جامعة الأميرة نورة تفتتح معرضها الإعلامي الافتراضي “تأثير”

السبت 1442/10/3 هـ الموافق 2021/05/15 م واس


الرياض 03 شوال 1442 هـ الموافق 15 مايو 2021 م واس
افتتحت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ممثلة في إدارة الإعلام والتأثير المعرفي، بالتزامن مع عيد الفطر معرضها الافتراضي الأول (تأثير)، في خطوة تهدف من خلالها لخلق تجربة إبداعية أمام زوار المعرض.
ويحتوي المعرض الذي دشنته “عن بعد”، معالي رئيسة الجامعة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، على (3) قاعات افتراضية، للتصاميم، والوسائط المتعددة، والصور الفوتوغرافية، لأكثر من (100) مادة إعلامية، في عدة ملفات معرفية، تناولت مواضيع محلية وعالمية، من بينها: (الرؤية السعودية، المرأة محليا وعالميا، التنمية المستدامة، الذكاء الاصطناعي، بالإضافة للأيام العالمية).
ويتناول المعرض حزمة من المواضيع والملفات، أبرزها (الخطة الإستراتيجية، التصنيفات العالمية ومشاركات الجامعة، جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي، البرامج والشراكات، ومواضيع أخرى في نطاق الحراك الجامعي).
يشار إلى أن الجامعة نظمت في فبراير الماضي على هامش إطلاق الخطة الإستراتيجية للجامعة 2025، معرض تأثير 2021، كأول معرض إعلامي رقمي في المملكة، فيما يأتي معرض “تأثير”، لإتاحة فرصة أكبر لزيارة المعرض الافتراضي، والذي يستمر لشهرين، كما يأتي تتويجا لدور الجامعة في صناعة التأثير، كونه أحد أهداف الخطة الإستراتيجية فيما يختص بقيادة التأثير المعرفي، ويمكن زيارة المعرض عبر الرابط التالي:    ‏https://cutt.us/V9KGR .
//انتهى//
20:29ت م
0081