تفاصيل جلسة موسيماني مع ديانج بسبب “دكة” الأهلي

تفاصيل جلسة موسيماني مع ديانج بسبب “دكة” الأهلي



عقد بيتسو موسيماني المدير لفني للأهلي جلسة خاص مع المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال الساعات الماضية أكد له خلالها إقتناعه التام بقدراته الفنية العالية.


وأكد المديرالفني للاعب الوسط المالي ديانج أن عدم مشاركته في بعض المباريات الماضية بشكل أساسي يعود لوجهة نظر فنية لا تُقلل إطلاقاً من قدراته الفنية ولا من قيمته مع الفريق.


وأوضح موسيماني لـ”ديانج” أن الأهلي يحتاج قدراته الفنية وعطاؤه وأن الجهاز الفني يقدر تماماً جهوده مع الفريق حتى لو شارك كبديل لعدة دقائق.


وطلب المدير الفني من اللاعب المالي عدم التركيز لما يُثار حول أسباب عدم مشاركته والتى يتحدث عنها الإعلام ، وشدد له على قناعته التامة بقدراتة الفنية العالية.


من ناحية أخرى ، إستقر مسئولو الأهلي على السفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا وذلك بهدف توفير كل سُبل الراحة للفريق في هذه المباراة المرتقبة ومن أجل حماية البعثة من فيروس كورونا.


ويرغب مسئولو الأهلي في توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو كما حدث في رحلة تنزانيا الأخيرة التى واجه خلالها الأهلي فريق سيمبا لكن المارد الأحمر خسر بهدف نظيف.


وإتخذ مجلس الاهلي قراراً بالسفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة من أجل حماية اللاعبين من فيروس كورونا المُنتشر الفترة الماضية في العالم كله ، كما يرغب الأهلي في إبعاد اللاعبين عن حالة الإجهاد التى يعاني منها جراء السفر عبر خطوط الطيران العادية.


ويلعب الاهلي مع فيتا كلوب  المقبل بإستاد القاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


 

عن admin

شاهد أيضاً

Two men killed in Tesla car crash 'without driver' in seat #world #BBC_News

Two men killed in Tesla car crash 'without driver' in seat #world #BBC_News

One victim was found in the front passenger seat and the other was in the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *