«تعليم مكة» يعتمد حركة نقل القيادات المدرسية – أخبار السعودية

«تعليم مكة» يعتمد حركة نقل القيادات المدرسية – أخبار السعودية

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد الزائدي حركة نقل القيادات المدرسية التي شملت 171 قائدا ووكيلا لمدارس البنين، و132 قائدة ووكيلة لمدارس البنات للعام الدراسي 1443هـ، الذين سيُباشرون مهمات أعمالهم مع مطلع العام القادم.

وقال الدكتور الزائدي إن حركة النقل بُنيت على الشفافية والوضوح والمصداقية، وروعي فيها المصلحة التعليمية، وأن عملية التدوير في التنقلات مطلب يؤدي إلى الإثراء الوظيفي وتبادل الخبرات وتجدد البيئة، ويكون في الوقت نفسه محفزاً ودافعاً للقادة، مشيرًا إلى أن الحركة اُعتمدت وفق آلية محددة وموضحة، روعي فيها الخصوصية والظروف والرغبات قدر الإمكان، متمنياً أن تُحقق الحركة الأهداف المرجوة في جعل العملية التعليمة أكثر حيوية وأكثر إنتاجية، الذي سينعكس بلاشك على نواتج التعلم.

ووجه الدكتور الزائدي رسالته التربوية لكل القادة والقائدات الذين شملتهم حركة النقل بأن يكونوا عند حُسن الظن وكامل المسؤولية، وأن يكونوا فعلاً قادة تغيير وإنتاج وممارسات مختلفة ذات قيمة نوعية تُضاف للعملية التعليمية، موجهاً شكره لمن أنهي تكليفه من القادة والقادات المدرسية، داعياً الله لهم بالتوفيق. وللاطلاع على الأسماء عبر الرابط:

‪https://drive.google.com/file/d/1ySnayIhMAlRrjnQ68QTySiJpVEsLC0hG/view?usp=drivesdk

عن admin

شاهد أيضاً

“روقا” يطلب الرحيل عن الزمالك ويُبلغ كارتيرون بقراره

“روقا” يطلب الرحيل عن الزمالك ويُبلغ كارتيرون بقراره

أبلغ محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الجهاز الفنى بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *