تعرف على المباريات المتبقية للأندية المنافسة على الصعود بمظاليم القاهرة والقناة

تعرف على المباريات المتبقية للأندية المنافسة على الصعود بمظاليم القاهرة والقناة


احتدم الصراع في المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى بين خمسة أندية وهى بورتو والداخلية والقناة وكوكاكولا ومنتخب السويس، بينما ابتعد الترسانة كثيرا عن صراع المنافسة بعد خسارته الأخيرة أمام النصر بهدفين مقابل هدف. وننشر بالتحليل أهم المباريات التي سيواجهها كل الفرق التي تنافس على الصعود:


بورتو


يحتل بورتو المركز الأول في صدارة الدورى برصيد 42 نقطة ويتبقى له أربع مباريات غاية في القوة والندية، حيث يواجه الجمعة المقبل على ملعبه السكة الحديد، ويخرج بعدها لمواجهة الترسانة باستاد حسن الشاذلى، ثم يعود لمواجهة بتروجت على ملعبه، ويختتم مبارياته بلقاء المريخ البورسعيدى خارجى ملعبه.

بورتو
بورتو


وصعد بورتو الموسم الحالي من القسم الثالث للثانى، إلا أنه استطاع لفت الأنظار بعدما حقق العديد من الإنتصارات على فرق أصحاب تاريخ طويل بالمسابقة ، ويأمل مسئوليه حاليا إلى تحقيق المفاجأة بعدما أصبح باقى على أربع مباريات فقط.


القناة


يحتل القناة المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة بالتساوى مع كوكاكولا والداخلية، وينتظر أبناء الإسماعيلية مواجهة من العيار الثقيل الأسبوع المقبل أمام الترسانة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ثم يخرج لمواجهة بتروجت ، ثم يعود لمواجهة المريخ ، ويختتم مواجهاته بلقاء السويس خارج الملعب.

القناة
القناة


 


ويعد مباريات القناة الأصعب من بين الفرق الخمسة، إلا أن مجلس الإدارة رصدت مكافآت مجزية من أجل عودة الفريق من جديد لدورى الأضواء والشهرة من جديد بعدما نجح محمد صلاح المدير الفني للفريق في إعادة الأمل للاعبين وتحقيق الفوز تلو الأخر كان أخرهم لقاء السكة الحديد والفوز بثلاثية.


كوكاكولا


يحتل كوكاكولا المركز الثالث بجدول المجموعة برصيد 40 نقطة، ويعد الفريق مفاجأة المجموعة بعدما استطاع العودة من بعيد بعد خسارة العديد من المباريات في بداية المسابقة حتى عاد تامر مصطفى للقيادة الفنية للفريق خلفا لمحمد عبد الله ، فاستعاد الفريق توازنه ونجح في تحقيق العديد من الانتصارات.


ومن المقرر أن يواجه كوكاكولا في مباراته المقبلة النجوم خارج ملعبه ، ثم يستضيف طنطا في لقاء سهل ، ثم يستضيف السكة الحديد ، على أن يختتم مواجدهاته بلقاء الترسانة بإستاد حسن الشاذلى .


الداخلية


يحتل الداخلية المركز الرابع بجدول المجموعة برصيد 40 نقطة، ويعد مباريات الفريق الشرطى الأقل قوة من بين الفرق الخمسة، حيث يستضيف الداخلية في مباراته المقبلة طنطا الذى اقترب من الهبوط بشكل رسمي للقسم الثالث ، ثم يواجه جمهورية شبين أيضا على ملعبه ، ثم يخرج لمواجهة الزرقا على أن يختتم مواجهاته بمواجهة سرس الليان داخل ملعبه.



السويس


يعد السويس الأقل حظوظا بين الفريق في الصعود لدورى الأضواء إلا أنه ما زال يمتلك جزءا من الحظوظ بعد وصول رصيده للنقطة 38 في المركز الخامس ومن المقرر أن يلتقى بالزرقا خارج ملعبه ، ثم يستضيف سرس الليان، ثم يخرج لمواجهة النصر على أن يختتم مبارياته بمواجهة القناة بملعبه .

السويس
السويس


 

عن admin

شاهد أيضاً

للمحصنين بجرعتين.. أوروبا تفتح أبوابها بلا قيود في الصيف – أخبار السعودية

للمحصنين بجرعتين.. أوروبا تفتح أبوابها بلا قيود في الصيف – أخبار السعودية

يفتح الاتحاد الأوروبي أبوابه هذا الصيف مع تخفيف القيود المتعلقة بفايروس كورونا لكل السياح القادمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *