تامر النحاس: عمرو السولية جاهز لتمديد عقده مع الأهلى.. والعرض الخليجى “أمنية”

تامر النحاس: عمرو السولية جاهز لتمديد عقده مع الأهلى.. والعرض الخليجى “أمنية”



أكد تامر النحاس، وكيل عمرو السولية نجم الأهلى ومنتخب مصر، أن اللاعب يرغب فى تمديد عقده مع القلعة الحمراء وجاهز للتوقيع على العقد الجديد، بمجرد أن تحين الفرصة لعشقه الشديد للأهلى. وقال النحاس فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، “عمرو السولية يحب الأهلى ويتمنى أن يظل في صفوفه طوال حياته الكروية، وحينما تحدثت عن عرض خليجى للسولية على طريق الإعارة كنت أتحدث عن أمنيتى أنا ورغبتى فى أن يستفيد الأهلى واللاعب فى مرحلة ما“.


وأضاف تامر النحاس، “الأهلى لم يفاتح السولية لتمديد تعاقده حتى الآن، فمازال هناك متسع من الوقت لمناقشة هذا الملف، اللاعب مرتبط بتعاقد ممتد مع الأهلى لنهاية الموسم المقبل فلماذا الاستعجال إذن ؟“.


وتابع وكيل اللاعب، “السولية يعشق الاهلى بشدة وإذا قرر النادى مفاتحته فى أمر تمديد التعاقد سيكون جاهزاً بشدة للجلوس والتوقيع للنادى، فهو أحد أهم العناصر الأساسية فى تشكيلة المارد الأحمر بل والمنتخب أيضاً ويشعر بارتياح كبير فى القلعة الحمراء“.


وأشار النحاس إلى أن الأهلى لن يتخذ خطوات فعلية لتمديد عقود نجومه فى الوقت الراهن لانشغالهم بالاستعداد لموقعة الترجى التونسى وباقى منافسات دورى الأبطال الأفريقي، وكذلك المنافسة على بطولة الدورى، ومازال أمامنا لنهاية الموسم.


 

عن admin

شاهد أيضاً

«تحالف رصد»: الحوثي جنّد 12 ألف طفل – أخبار السعودية

«تحالف رصد»: الحوثي جنّد 12 ألف طفل – أخبار السعودية

رحب التحالف اليمني لرصد انتهاكات حقوق الإنسان في اليمن (تحالف رصد) اليوم (السبت) بقرار الأمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *