بيراميدز يغادر إلى نيجيريا الخميس على متن طائرة خاصة لمواجهة أنيمبا

بيراميدز يغادر إلى نيجيريا الخميس على متن طائرة خاصة لمواجهة أنيمبا



قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى، سفر بعثة الفريق إلى نيجيريا الخميس المقبل، فى إطار الاستعداد لمواجهة إنيمبا فى إياب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتقام المباراة فى الثالثة عصر الأحد 23 مايو الجاري باستاد إنيمبا الدولي بمدينة أبا النيجيرية، وهو أحد ملاعب العشب الصناعي.


 

وتطير بعثة فريق بيراميدز إلى نيجيريا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادى من أجل تذليل كافة العقبات أمام الفريق من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية هذا الموسم، بعد أن خسره بيراميدز فى المباراة النهائية فى نسختها الماضية أمام نهضة بركان المغربى.


 


ويدير اللقاء طاقم تحكيم من تونس بقيادة الحكم صادق السلمي حكما للساحة، ويعاونه خليل حساني المساعد الأول، وأيمن إسماعيل المساعد الثاني، وهيثم قيراط الحكم الرابع.


 


ويراقب المباراة أمير عثمان محمد من السودان، ويراقب الحكام لاتري داوسن من توجو، والمنسق العام ألكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي أديمولا أديبكولا من نيجيريا، والمنسق الأمني جوليوس بين من غانا.


 

وحقق بيراميدز فوزا كاسحا على حساب مضيفه نادي إنيمبا بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، التى أقيمت مساء أمس، الأحد.


 

عن admin

شاهد أيضاً

«الصحة»: 1253 إصابة جديدة بـ«كورونا».. ووفاة 13 وتعافي 1043 حالة – أخبار السعودية

«الصحة»: 1253 إصابة جديدة بـ«كورونا».. ووفاة 13 وتعافي 1043 حالة – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الصحة اليوم (الأربعاء) تسجيل 1253 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد-19»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *