باتشيكو يجتمع مع لاعبو الزمالك.. وحارس جديد يشارك فى مران الفريق

باتشيكو يجتمع مع لاعبو الزمالك.. وحارس جديد يشارك فى مران الفريق



عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة في تواجد عبدالحليم علي مدير الكرة، ووجه باتشيكو الشكر والتحية للاعبين بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق أمام طلائع الجيش، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد السويس فى إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، واتسمت المباراة بالمسات الفنية والمزاج العالى للاعبى الزمالك، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة حيث أحرز الأول يوسف أوباما من ضربة رأس متقنة، والهدف الثانى سجله إمام عاشور من تسديدة صاروخية، ثم سجل الهدف الثالث أيضًا.


وطلب المدرب البرتغالي من اللاعبين خلال جلسته، مواصلة الانتصارات وببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة لاسعاد جماهير الزمالك.


وقام الجهاز الفني، بتصعيد الحارس سيد عطية مواليد 2001، للمشاركة في المران المقام حاليا، وأدى الثنائي محمد عواد وسيد عطية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، بينما خاض محمد أبوجبل تدريبات استشفائية على هامش المران، ثم أدى بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم.


وواصل محمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى، أداء برنامجه التأهيلي حيث أدى تدريباته في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الدكتور الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي.


ويعاني جنش من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.


وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن حالة جنش تتحسن بشكل مستمر، وذلك من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية.

عن admin

شاهد أيضاً

سياسي / مقتل 3 اشخاص في هجوم على قرية شمال بوركينافاسو وكالة الأنباء السعودية

سياسي / مقتل 3 اشخاص في هجوم على قرية شمال بوركينافاسو وكالة الأنباء السعودية

سياسي / مقتل 3 اشخاص في هجوم على قرية شمال بوركينافاسو السبت 1442/10/3 هـ الموافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *