انتظام فتوح وسباق سرعات وكرة يد فى تدريب الزمالك استعدادًا للمولودية

انتظام فتوح وسباق سرعات وكرة يد فى تدريب الزمالك استعدادًا للمولودية



واصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك استعداداته لمواجهة مولودية الجزائر، المقرر لها السبت المقبل، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وخاض اللاعبون فقرة تأهيل بمجمع الصالات، قبل انطلاق المران الجماعي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


 


وفضل فرناندو مدرب الأحمال أداء اللاعبين للإطالات بمجمع الصالات قبل بدء التدريبات الجماعية، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الوصول باللاعبين لأعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.


 


وعقد باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وحرص كارتيرون على شرح العديد من الأفكار الفنية للاعبين من أجل تنفيذها في المران، استعدادا للمواجهة الهامة أمام مولودية الجزائر.


 

كما عقد كارتيرون جلسة مع معاونيه لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بالفريق قبل مواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وخضع اللاعبون لفقرة تدريبات بدنية قوية، وتولى فرناندو مدرب الأحمال الإشراف على تدريب اللاعبين وسط متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وبدأ المران بسباق سرعات، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية بالكرة.


وخصص الجهاز الفنى للزمالك فقرة مران كرة يد، وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، وأدت كل مجموعة مران كرة يد وذلك لرفع حالة التركيز لدى اللاعبين بجانب سرعة رد الفعل.


وشارك أحمد فتوح لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا، بعد تعافيه من الإصابة بنزلة برد تعرض لها مؤخرا وتسببت فى استبعاده من معسكر المنتخب الوطني.


وأدى حمزة المثلوثي تدريبات تأهيلية، وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، تحت إشراف أخصائي التأهيل.


وخضع محمد أبو جبل، ومحمد عواد، وأحمد نادر السيد، والسيد عطية حراس المرمى لمجموعة تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس، وشهد مران الحراس مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، وبعدها أدى الرباعى تدريبات فنية، بالتعامل مع الكرات العرضية، بالإضافة إلى التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء.

عن admin

شاهد أيضاً

استشاريان لـ«عكاظ»: بقدر ساعات «الاستيقاظ» تزداد حاجة الإنسان للنوم مع مرور الزمن – أخبار السعودية

استشاريان لـ«عكاظ»: بقدر ساعات «الاستيقاظ» تزداد حاجة الإنسان للنوم مع مرور الزمن – أخبار السعودية

أكد لـ«عكاظ» استشاريان في طب النوم، أن النوم الصحي بجودة عالية يشعر المرء بالراحة، ويعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *