اليوم..موسيماني يضع خطة الأهلى لمواجهة صن داونز فى دوري الأبطال

اليوم..موسيماني يضع خطة الأهلى لمواجهة صن داونز فى دوري الأبطال



يختتم فريق الأهلي تحضيراته اليوم الجمعة لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي غدا السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعكف الجهاز الفني على تحفيظ لاعبيه الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة الغد والرتوش النهائية الخاصة بالتحضيرات الخاصة بموقعة ملعب لوكاس موريبي.


 

ومن المقرر أن يشرح موسيماني في المحاضرة الفنية اليوم عددا من الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها والخاصة بالتنبيه على اللاعبين بضرورة التركيز الشديد والتمركز الجيد داخل الملعب وفرض الرقابة اللصيقة على لاعبي صن داونز وعدم ترك المساحات والتقارب بين الخطوط، لتصعيب المهمة على بطل جنوب إفريقيا في الوصول إلى مرمى محمد الشناوي.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقطع خطوة جديدة في المشوار الإفريقي  للحفاظ على اللقب، والوصول إلى النجمة العاشرة.


هناك تاريخ طويل من المواجهات بين الأهلي وصن داونز، فقد سبق لهما مقابلة بعضهما البعض في 4 مناسبات جميعها في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا، وقد أقصى المارد الأحمر الفريق الجنوب إفريقي 3 مراتٍ وخرج على يديه مرةً واحدة.


وإجمالا لعب الاهلى 123 مباراة فى الادوار الاقصائية ونجح فى التأهل فى هذا الدور 103 مرة فيما تعرض للإقصاء فى 20 مناسبة سابقة ، ويعد فريق الترجى التونسى هو أكثر منافس واجه الاهلى فى الادوار الاقصائية حيث التقى الفريقين فى 3 مناسبات سابقة أعوام 1990 و 2008 و 2010 .


وحقق المارد الاحمر الفوز فى 106 مباراة بالادوار الاقصائية على ملعبه وتعادل فى 14 مباراة وخسر 4 مواجهات وسجل 306 هدفاً وسكن شباكه 46 هدفاً

عن admin

شاهد أيضاً

Joe and Jill Biden announce death of ‘beloved’ dog Champ #world #BBC_News

Joe and Jill Biden announce death of ‘beloved’ dog Champ #world #BBC_News

“Even as Champ’s strength waned in his last months, when we came into a room, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *