اليوم.. طلعت يوسف يقود مران الإسماعيلى للمرة الأولى استعداداً للبنك الأهلى

اليوم.. طلعت يوسف يقود مران الإسماعيلى للمرة الأولى استعداداً للبنك الأهلى



يقود اليوم الخميس طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الاسماعيلى المران الاول للدراويش عقب توليه المسئولية عصر الثلاثاء الماضى استعداداً لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها السابعة والنصف مساء غداً الجمعة على استاد الإسماعيلية بالجولة الرابعة للدوري الممتاز ، ومن المقرر أن يدير محمد وهبة المدرب العام للفريق مباراة البنك الاهلى ثم يبدأ طلعت يوسف إدارة مباريات الدراويش بداية من مواجهة أسوان بالجولة الخامسة للمسابقة.


وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة، تكليف طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول، و محمد وهبه مدرب عام والكابتن سعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، جاء هذا بعد اجتماع المهندس إبراهيم عثمان مع الكابتن طلعت يوسف.


ولم يعرف الإسماعيلي الفوز في أول 3 مباريات في الدورى هذه الموسم، حيث تعادل مع المصرى سلبيا، ومع الإنتاج الحربى 3 /3 وسقط أمام الجونة 2 /1، في المقابل تعادل البنك الأهلى في أول مبارياته مع وادى دجلة 1 /1 ، وسقط أمام سيراميكا كليوباترا 3/1، وفاز على الإنتاج الحربى 3 / 0.


وقرر مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الفريق الأول إقالة الجهاز الفنى بقيادة ريكاردوالذى قاد الدراويش فى 13 مباراة قبل رحيله فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر خمسة مواجهات وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.


وكانت آخر تجارب طلعت يوسف التدريبية، مع الاتحاد السكندري في الفترة من مايو 2019 وحتى أكتوبر 2020.


وقاد يوسف الاتحاد خلال تلك الفترة في 36 مباراة بكل المسابقات فاز في 11 وتعادل 15 مرة وخسر 10 مباريات وسجل فريقه 38 هدفا واستقبل 36.

عن admin

شاهد أيضاً

Australian boy, 13, crushed by bin lorry after sleeping in bin #world #BBC_News

Australian boy, 13, crushed by bin lorry after sleeping in bin #world #BBC_News

The teenager and two younger children were sleeping in the industrial bin in Port Lincoln.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *