اليوم.. اختبار طبى يحسم مصير عماد حمدى من مواجهة الإسماعيلى والبنك الأهلى

اليوم.. اختبار طبى يحسم مصير عماد حمدى من مواجهة الإسماعيلى والبنك الأهلى



يخضع عماد حمدى ارتكاز الإسماعيلى لاختبار طبى، اليوم الخميس، للوقوف على مدى جاهزيته من عدمها للتواجد فى قائمة الفريق للقاء البنك الأهلى غدا  الجمعة باستاد الإسماعيلية فى رابع جولات بمسابقة الدورى المحلى.


وعانى اللاعب من كدمة فى الكاحل والتى على إثرها، تم استبداله فى مواجهة الإنتاج الحربى بالجولة قبل الماضية بمسابقة الدورى المحلى.


ويقود، اليوم الخميس، طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى المران الأول للدراويش عقب توليه المسئولية عصر الثلاثاء الماضى استعداداً لمواجهة البنك الأهلى المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الجمعة على استاد الإسماعيلية بالجولة الرابعة للدورى الممتاز، ومن المقرر أن يدير محمد وهبة المدرب العام للفريق مباراة البنك الأهلى ثم يبدأ طلعت يوسف إدارة مباريات الدراويش بداية من مواجهة أسوان بالجولة الخامسة للمسابقة.


وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة، تكليف طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول، و محمد وهبه مدرب عام والكابتن سعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، جاء هذا بعد اجتماع المهندس إبراهيم عثمان مع الكابتن طلعت يوسف.


ولم يعرف الإسماعيلي الفوز في أول 3 مباريات في الدورى هذه الموسم، حيث تعادل مع المصرى سلبيا، ومع الإنتاج الحربى 3 /3 وسقط أمام الجونة 2 /1، في المقابل تعادل البنك الأهلى في أول مبارياته مع وادى دجلة 1 /1 ، وسقط أمام سيراميكا كليوباترا 3/1، وفاز على الإنتاج الحربى 3 / 0.


وقرر مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الفريق الأول إقالة الجهاز الفنى بقيادة ريكاردوالذى قاد الدراويش فى 13 مباراة قبل رحيله فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر خمسة مواجهات وأحرز 15 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

عن admin

شاهد أيضاً

White House vows probe into migrant children kept on buses #world #BBC_News

White House vows probe into migrant children kept on buses #world #BBC_News

In at least one case a child was kept on a coach for four days, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *