المقاولون يعود إلى التدريبات بعد انتهاء إجازة الـ4 أيام

المقاولون يعود إلى التدريبات بعد انتهاء إجازة الـ4 أيام



يعود فريق المقاولون العرب، اليوم الجمعة، إلى استئناف التدريبات بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق، لمدة 4 أيام، وذلك عقب التعادل مع سموحة بهدفين لمثلهما في الجولة الأخيرة قبل التوقف بمسابقة الدوري العام.


ومن المقرر أن يخوض المقاولون مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة، حيث تم تحديد موعد المباراة الودية الأولى أمام الانتاج الحربي يوم الأحد المقبل، على أن تكون المباراة الثانية مع الاسماعيلي يوم 11 يونيو الجاري.


ويفتقد المقاولون العرب ثنائي الفريق فاروقا نور الدين وحسن الشامي فى المباراة المقبلة أمام إنبي، والمقرر إقامتها يوم 28 يونيو المقبل، بسبب تراكم الإنذارات، وحصول كل منهما على الكارت الأصفر فى مباراة سموحة الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.


وكان اتحاد الكرة قد أخطر المقاولون العرب بتأجيل مباراته أمام الأهلي بالجولة 26 من الدورى بسبب مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.


ويرى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، أن تأجيل مباراة الأهلي كان قراراً موفقاً من الجبلاية، خاصة في ظل حالة الإجهاد العامة التي يعاني منها جميع فرق الدوري بسبب ضغط المباريات.


ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 24 مباراة، حيث فاز المقاولون في 7 مباريات وتعادل في مثلهم، بينما تلقى ذئاب الجبل الهزيمة في 10 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 26 هدفاً، واستقبلت شباكهم 31 هدفاً أخر.

عن admin

شاهد أيضاً

للمحصنين بجرعتين.. أوروبا تفتح أبوابها بلا قيود في الصيف – أخبار السعودية

للمحصنين بجرعتين.. أوروبا تفتح أبوابها بلا قيود في الصيف – أخبار السعودية

يفتح الاتحاد الأوروبي أبوابه هذا الصيف مع تخفيف القيود المتعلقة بفايروس كورونا لكل السياح القادمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *