المقاولون يسجل المحيطين بفريق الكرة في كشف “لقاح” كورونا

المقاولون يسجل المحيطين بفريق الكرة في كشف “لقاح” كورونا



كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن خطة النادي لتطعيم العاملين بقلعة الجبل الأخضر وفريق الكرة بلقاح كورونا، وقال عادل في تصريحات خاصة، أنه تم تسجيل أسماء جميع العاملين بالنادي وكل من يتعاملون مع لاعبي الفريق الأول في كشوفات الراغبين بالحصول على لقاح كورونا.


أضاف عضو المقاولون أن حصول الفريق الأول على اللقاح مرتبط بالاتفاق مع اتحاد الكرة والتنسيق مع وزارة الصحة من أجل حصول جميع اللاعبين على اللقاح.


من جانبه، أكد محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، تمسك إدارة النادي ببقاء عماد النحاس على رأس الإدارة الفنية للفريق، وقال عادل في تصريحات خاصة: عماد النحاس منذ عمله في المقاولون تلاحقه الشائعات بخصوص عروض تدريبية سواء في أندية أو المنتخب، ولكنه تلقى الكثير من العروض بأضعاف المبلغ الذي يتقاضاه ولكنه متمسك بالنادي ونحن متمسكون به أيضاً.


وأضاف، تعاقدنا مع عماد النحاس إلى مالا نهاية والتعاقد بالكلمة أقوى من التعاقد على الورق، وارتباطنا بالنحاس لا يحدده عقد.


وتولى عماد النحاس الإدارة الفنية للمقاولون العرب في أكتوبر 2018، ليحقق طفرة كبيرة في أداء ذئاب الجبل وينتشل الفريق من القاع حتى المركز الخامس بعد فترة من تراجع النتائج، قبل أن ينهى الموسم الماضي فى المركز الرابع بعد منافسة قوية على المركز الثالث، ورغم البداية المتعثرة للمقاولون العرب في الموسم الجاري بسبب إصابات كورونا التي ضربت قرابة 18 لاعباً بالفريق، إلا أن المقاولون استعاد توازنه مع بداية الدور الثاني.


وتولى النحاس إدارة المقاولون العرب فنياً في 88 مباراة، فاز في 34 مباراة، وتعادل في 25 مباراة أخرى، بينما تلقى الهزيمة في 29 لقاء، وحصد 127 نقطة مع ذئاب الجبل.

عن admin

شاهد أيضاً

لاعبو الأهلي يؤدون عمليات الإحماء قبل مواجهة الترجي.. صور

لاعبو الأهلي يؤدون عمليات الإحماء قبل مواجهة الترجي.. صور

أدى لاعبو الأهلي عمليات الإحماء قبل مباراتهم ضد الترجي والتي تجمعهما اليوم السبت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *