المقاصة يكشف حجم إصابات فتحى وعاصم وحسنى

المقاصة يكشف حجم إصابات فتحى وعاصم وحسنى



كشف حمد إبراهيم مدرب عام المقاصة نوع الإصابات التى لحقت بثلاثى الفريق الفيومى عماد فتحي وحسني فتحي وعاصم سعيد بعد تغييرهما في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، والتى انتهت بفوز المقاصة بهدفين لهدف وحصد أول 3 نقاط في سباق المنافسة ببطولة الدوري العام.


وقال حمد إبراهيم إن اللاعبين لا يعانون من أى إصابات وتم تغييرهم فى مباراة الطلائع بسبب شكواهم من إجهاد، بسبب الجهد الكبير الذى بذلوه فى المباراة، وفضل الجهاز الفني إراحتهم لحفا عليهم وعدم تعرضهم للإصابة، لاسيما أن الفريق الفيومي لم يخض فترة كافية للتحضير للموسم الجديد.


وأوضح أن المقاصة بدأ تدريباته تحضيرا للموسم الجديد بعد تجميع الفريق قبل انطلاق الدوري بأسبوع واحد، بسبب المشاكل التي واجهت الفريق مع نهاية الموسم الماضي، وفضل الجهاز الفني اسنغلال المباريات في رفع اللياقة البدنية للاعبين وزيادة حساسية المبريات لديهم.


جدير بالذكر أن بدلاء المقاصة الذين لم يشاكوا في مباراة طلائع الجيش، يخوضون مباراة ودية اليوم الخميس ضد فريق النصر، من أجل تحضيرهم للفترة القادمة، وهو الأسلوب المتبع من إيهاب جلال بخوض مباراة للاعبين الاحتياطيين عقب كل مباراة رسمية للحفاظ على لياقتهم الفنية والاستعانة بهم وقت الحاجة إلى جهودهم.

عن admin

شاهد أيضاً

رجل يتصل بخدمات الطوارئ 9 آلاف مرة ! – أخبار السعودية

رجل يتصل بخدمات الطوارئ 9 آلاف مرة ! – أخبار السعودية

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على رجل يبلغ من العمر 49 عاما، ويعيش في «أوفييدو» بشكال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *