الليلة.. وادى دجلة “المنتشى” يستدرج سموحة فى افتتاح الجولة الرابعة للدوري

الليلة.. وادى دجلة “المنتشى” يستدرج سموحة فى افتتاح الجولة الرابعة للدوري



يستضيف وادى دجلة نظيره سموحة في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الأهلى والسلام في افتتاح مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الدجلاوى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سموحة مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في نفس الجولة.


ويحتل وادى دجلة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب مباراتين فاز في واحدة وتعادل في الأخرى وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه هدفين فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد نقطتين بعد أن لعب مباراتين تعادل فيهم وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه هدفين أيضاً.


ويسعى اليوناني بابافاسيلو المدير الفني لوادى دجلة لمواصلة قطار الانتصارات بمسابقة الدوري لتقديم موسم مغاير عن الموسم الأخير الذى نافس فيه على النجاة من الهبوط حتى الأسابيع الأخيرة للمسابقة، وتولى بابا فاسيلو تدريب وادي دجلة في فبراير الماضي، مباشرةً قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، وفي 19 مباراة، فاز بابافاسيليو في 6، وتعادل في 7، وخسر 6 مباريات.


في المقابل يفتش أحمد سامى المدير الفني لسموحة عن أول انتصار للفريق السكندرى في المسابقة هذا الموسم لإنهاء نغمة التعادلات التي طاردت الفريق منذ انطلاق الموسم .


ويبدو التشكيل المتوقع لوادى دجلة أمام سموحة مكون من :” محمد عبد المنصف، خالد رضا، إيهاب مباركي، محمود مرعي، أحمد مجدي، أحمد سعيد، صلاح أمين، محمد هلال، إسحاقو يعقوبو، جورجينو، محمد رضا”.


ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام وادى دجلة مكون من :”الهانى سليمان ، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد جمال ، أطهر الطاهر، محمود حليمو، على عزال، محمد كناريا، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو، حسام حسن”.


 


 


 

عن admin

شاهد أيضاً

“مصائب” سيسيه عند خالد قمر “فوائد” بالاتحاد السكندري

“مصائب” سيسيه عند خالد قمر “فوائد” بالاتحاد السكندري

يصب غياب الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الاتحاد السكندري لمدة تزيد عن شهرين بسبب الإصابة، فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *