الزمالك ينتظر تحديد ملعب ودية دجلة المقرر لها بعد غد

الزمالك ينتظر تحديد ملعب ودية دجلة المقرر لها بعد غد



ينتظر مسئولو نادي الزمالك تأكيدا من نظرائهم في وادي دجلة حول مكان المباراة الودية التي ستجمع الفريقين بعد غد الخميس ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى، حيث يستعد الزمالك لمواجهة اسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدورى.


واتفق الفريقان امس علي خوض مباراة ودية يوم الخميس، ولكن لم يتم تحديد ملعب المباراة وسيقوم مسئولو وادي دجلة علي الاتفاق علي الملعب وإبلاغ الجهاز الفني للزمالك اليوم.


من ناحية أخرى طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من جهازه المعاون تجهيز بعض اللاعبين فنيا وبدنيا لمواجهة اسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري في الجولة الـ 26 للدورى.


وطلب كارتيرون تجهيز بدلاء لكل من أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي عقب عودتهما من منتخبي بلادهما المغرب وتونس علي التوالي، حيث من المقرر يعود الثنائي قبل المباراة بيومين ومن المتوقع تأخرهما مما يعني عدم لحاقهما بالمباراة او عدم جاهزيتهما الفنية والبدنية نتيجة الإرهاق والسفر.


ومن المتوقع ان يدفع كارتيرون بامام عاشور في مركز الوسط المدافع بجوار طارق حامد، فيما سيشارك شيكابالا بدلا من أشرف بن شرقي في حالة غيابهما عن المباراة.


في سياق مختلف تتجه النية داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للدخول بقوة في ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وذلك قبل أن تتأزم المفاوضات بين الزمالك واللاعبين ويتكرر سيناريو الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الوصول لصيغة اتفاق بينه وبين الزمالك حتي هذه اللحظة.


وكلفت إدارة النادي حسين عبد اللطيف عضو المجلس بالاشراف علي ملف تجديد اللاعبين وهم المغربي اشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم المعار الي الوداد المغربي، وعبد الله جمعة ومحمد أبو جبل وطارق حامد واحمد سيد زيزو، علي ان يكون محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق أحد وسائل مساعدة للإدارة في اقناع زملاءه بالتوقيع للزمالك، في ظل العلاقة القوية التي تربط شيكابالا بجميع اللاعبين، وقدرته علي اقناعهم وتسهيل عملية التفاوض مع زملاءه.


 

عن admin

شاهد أيضاً

Hungary PM ‘scraps Euros visit’ amid German LGBT row with Uefa #world #BBC_News

Hungary PM ‘scraps Euros visit’ amid German LGBT row with Uefa #world #BBC_News

Outside the stadium, a campaign to get as many of the 11,000 supporters as possible …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *