الزمالك يدرس إعادة التفاوض مع المقاولون بشأن شراء الجزيري

الزمالك يدرس إعادة التفاوض مع المقاولون بشأن شراء الجزيري



تبحث إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إعادة التفاوض مع إدارة المقاولون العرب بشأن قيمة تفعيل بند الشراء فى عقد اعارة التونسى سيف الجزيرى مهاجم المقاولون العرب والمعار منذ يناير الماضى إلى الزمالك.


وينص عقد الإعارة بين المقاولون والزمالك على سداد الزمالك 12 مليون جنيه قبل نهاية يونيو الجارى، كشرط لتفعيل بند الشراء أو عودة اللاعب للمقاولون العرب فى الموسم الجديد.


وتبحث إدارة الزمالك إمكانية إعادة التفاوض بشأن طريقة سداد الـ 12 مليون جنيه وجدولتها أو إدخال أحد اللاعبين الشباب فى الصفقة لتخفيض المقابل على ان ينتقل اللاعب من الزمالك إلى المقاولون العرب إعارة لمدة موسم.


وعلم “اليوم السابع” أنه فى حالة فشل المفاوضات الجديدة بين الزمالك والمقاولون العرب، فإن النية تتجه لإعادة اللاعب لناديه دون تفعيل بند الشراء، فى ظل عدم وجود سيولة مالية فى خزينة النادي.


من ناحية أخرى تلقى محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، عرضًا من أحد الأندية السعودية للانتقال إلى صفوفه بداية الموسم المقبل، وهو ما رحب به الحارس الدولى، ولكنه فضل البت فى العرض عقب نهاية الموسم الحالى.


وكشف مصدر لـ”اليوم السابع” عن أن حارس الزمالك طلب تأجيل مناقشة العرض لحين معرفة مصير مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كما طلب أبو جبل أن يكون التفاوض رسميًا من خلال النادى عقب نهاية الموسم الحالى.

عن admin

شاهد أيضاً

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

The four passengers were rescued after their boat got stuck at the top of the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *