الزمالك: نطالب اتحاد الكرة بإبعاد “حكام السوابق السيئة” معنا عن مبارياتنا

الزمالك: نطالب اتحاد الكرة بإبعاد “حكام السوابق السيئة” معنا عن مبارياتنا



أكد هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، أن أحداث مباراة الفريق الأبيض وبيراميدز كانت مؤسفة، مضيفا:”المباراة أحداثها مؤسفة وهذا واضح للجميع، كانت هناك ركلة جزاء لحازم إمام بعد دفع باليد، وكان يجب العودة للفار، كما أنه أطلق الصافرة قبل نهاية الوقت الإضافي، والجميع رأى المباراة وأخطاء التحكيم”.


وأضاف في تصريحات تليفزيونية: “يجب على اتحاد الكرة أن يُبعِد أي حكم له سوابق سيئة مع نادي الزمالك، ويجب أن يتم اختيار حكام على قدر من المسؤولية هناك حكام كثير جيدة، كانت هناك أخطاء بينة وفجة، ويجب أن يكون هناك تحقيق من اتحاد الكرة”.


واختتم: “لجنة الزمالك تطالب بالتحقيق مع حكم مباراة بيراميدز؛ لإظهار الشفافية، كما أنه حقنا، وسنصدر قرارات ستُنشر لاحقا“.


تعادل فريقا الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، حيث تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد في الدقيقة 39، وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 33 هدفا، وسكنت شباكه 12 هدفا.


فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 18 هدفا.

عن admin

شاهد أيضاً

الإسماعيلى يكشف أسباب استبعاد عبد الرحمن مجدى من مواجهة أسوان

الإسماعيلى يكشف أسباب استبعاد عبد الرحمن مجدى من مواجهة أسوان

فضل الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى استبعاد لاعبه عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الدراويش من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *