الجهاز الفنى لدجلة يطمئن على جاهزية مرعى لمباراة الجونة

الجهاز الفنى لدجلة يطمئن على جاهزية مرعى لمباراة الجونة



اطمأن عبد الباقي جمال، المدير الفني لفريق وادي دجلة، على جاهزية مدافع الفريق محمود مرعى لمباراة الجونة المقرر لها 22 من يونيو الجاري في الجولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.


وطالب جمال من الجهاز الطبي للفريق سرعة تجهيز اللاعب بعدما غاب في الفترة الماضية بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية التي لحقت به، على أن يكون اللاعب جاهزا للتدريبات الجماعية قبل استئناف الدوري.


ويمثل مرعي إضافة قوية للفريق في خط الدفاع، كما كان أحد الركائز الأساسية للمنتخب الأولمبي مع شوقي غريب، لكن اضطر الأخير لاستبعاده من المعسكر الحالي استعدادا لوديتي جنوب أفريقيا بسبب عدم الجاهزية.


في سياق متصل، حسمت إدارة نادي وادي دجلة الجدل المثار حول هوية المدير الفني الجديد للفريق خلفا للتشيلي ماريو سالاس، الذي رحل عن الفريق مؤخرا بسبب سوء النتائج، قبيل مباراة المصري البورسعيدي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


واستقرت الإدارة بشكل رسمي على إسناد مهمة القيادة الفنية لـ عبد الباقي جمال بشكل رسمي وليس مؤقتا، ليتولى مسئولية الفريق في مرحلة حاسمة وصعبة ينافس فيها دجلة بصعوبة للهروب من شبح الهبوط.


وعقد مجلس إدارة نادي وادي دجلة اجتماعا طارئا، منذ قليل، بمقر النادي مع فريق الكرة لحسم مصير الجهاز الفني الجديد بقيادة عبد الباقي جمال، انتهى بإسناد المهمة له بشكل رسمي، حيث كان قد تولى جمال المهمة بشكل مؤقت خلفا للتشيلي ماريو سالاس، والذي قرر النادي رحيله قبيل ساعات من مباراة المصري الأخيرة.


وتطرق الاجتماع لبعض القرارات الخاصة بفريق الكرة، ومنها إعلان محمد عبد المنصف قائما بأعمال مدير الكرة، والذي انفرد به اليوم السابع قبل قليل.


وناقش الاجتماع خارطة الطريق للفترة المقبلة والتي يسعى خلالها دجلة للخروج من النفق المظلم والهروب من شبح الهبوط الذي يحاصر الفريق منذ بداية الموسم، حيث يقبع الفريق في المركز قبل الأخيرة برصيد 19 نقطة.

عن admin

شاهد أيضاً

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

Boaters have a close call with a Texas dam #world #BBC_News

The four passengers were rescued after their boat got stuck at the top of the …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *