الاتحاد السكندرى يستدرج المقاولون العرب فى ختام الجولة 17 للدوري الليلة

الاتحاد السكندرى يستدرج المقاولون العرب فى ختام الجولة 17 للدوري الليلة



تختتم اليوم الاثنين، منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز حيث يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره المقاولون العرب في السابعة مساءاً على استاد الإسكندرية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بعد الفوز على البنك الأهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر ذئاب الجبل من غزل المحلة بهدف دون رد بنفس الجولة.


ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف


فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.


وطالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات للحفاظ على موقعهم بالمربع الذهبى للدوري في ظل سخونة الصراع على هذا الموقع في جدول المسابقة بين عدة أندية.


في المقابل شدد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على لاعبيه أن مباراة الليلة لاتقبل القسمة على اثنين فلا بديل عن الفوز أمام ذئاب الجبل لتدشين خطة انتفاضة جديدة بجدول الدوري للهروب من مراكز القاع.


 


 


 

عن admin

شاهد أيضاً

زراعة 100 ألف شتلة في محمية الملك عبدالعزيز الملكية – أخبار السعودية

زراعة 100 ألف شتلة في محمية الملك عبدالعزيز الملكية – أخبار السعودية

تزامنا مع تدشين ولي العهد المبادرة الخضراء، أطلقت محمية الملك عبدالعزيز الملكية المرحلة الأولى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *