الاتحاد السكندرى يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الجونة الليلة

الاتحاد السكندرى يبحث عن استعادة الانتصارات أمام الجونة الليلة



يواجه الاتحاد السكندرى نظيره الجونة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها زعيم الثغر بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الجونة مع غزل المحلة سلبياً في نفس الجولة.


ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما خاض 23 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفاً وتلقت شباكه 28.


فيما يحتل الجونة المركز الثانى عشر برصيد 27 نقطة بعدما خاض 23 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 27.


من جهته طالب حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندرى، الذى يدير مباراة اليوم من المدرجات بعد قرار لجنة المسابقات بإيقافه مباراتين لاعتراضه على إبراهيم نور الدين حكم مباراته الأخيرة مع المصرى، لاعبيه باستعادة ذاكرة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع نتائج زعيم الثغر في الأسابيع الأخيرة لمسابقة الدوري .


وفى المقابل شدد رضا شحاته المدير الفني للجونة على لاعبيه ضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم واستغلال تراجع المنافس للعودة للغردقة على الأقل بنقطة التعادل لتصحيح مسار الفريق بجدول المسابقة.


 

عن admin

شاهد أيضاً

UK denies Russia fired warning shots near British warship #world #BBC_News

UK denies Russia fired warning shots near British warship #world #BBC_News

The Ministry of Defence says no shots were directed at HMS Defender and no bombs …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *