الأهلي يخوض أول مران بالكونغو اليوم.. ومحاضرة فيديو لدراسة فيتا كلوب

الأهلي يخوض أول مران بالكونغو اليوم.. ومحاضرة فيديو لدراسة فيتا كلوب


يخوض فريق الأهلي أول مران له فى الكونغو اليوم، الأحد، على أحد الملاعب بمدينة كينشاسا، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المحدد لها الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي السفر مبكرا إلى الكونغو للتعود على الأجواء من الطقس الحار واللعب على ملعب نجيل صناعي، لاسيما مع حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توفير طيران خاص لبعثة الفريق الأحمر فى رحلاته بأدغال أفريقيا توفيرا للوقت والجهد، وحفاظا على اللاعبين من الإجهاد بسبب طول رحلة السفر والترانزيت خلال رحلات السفر العادية.


 


ومن المقرر أن يجري بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو للاعبيه فى مران اليوم لشرح نقاط القوة والضعف فى صفوف فيتا كلوب وطريقة لعب الفريق على ملعبه، لاسيما أن أسلوبه فى اللعب يختلف على ملعبه عن اللعب خارج أرضه، من أجل وضع خطة متوازنة قبل مواجهة الثلاثاء الصعبة والفارقة في مشوار الأهلي الإفريقي.


وتضم قائمة الأهلى كلاً من: ‏محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ‏ومروان ‏محسن ومحمد شريف، وأيمن أشرف وبدر بانون، وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي ‏لطفي ‏وعمرو السولية  وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم ‏توفيق، ‏ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد ‏ نبيل ‏كوكا.‏


 


 

عن admin

شاهد أيضاً

ما تكلفة فرحة العيد لمحلات الهدايا والحلويات المخالفة؟ – أخبار السعودية

ما تكلفة فرحة العيد لمحلات الهدايا والحلويات المخالفة؟ – أخبار السعودية

تتسابق العديد من المحلات التجارية باستقطاب الزبائن خلال موسم عيد الفطر المبارك، بأكثر المغريات خاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *