الأهلي يحصل على حكم جديد من المحكمة الرياضية ضد النجم الساحلي وكوليبالي

الأهلي يحصل على حكم جديد من المحكمة الرياضية ضد النجم الساحلي وكوليبالي



 


رفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي والإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق، وأيدت المحكمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي، مضافًا إليها غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام نادي النجم الساحلي التونسي بدفع أتعاب التقاضي.


وكان الإيفواري سليماني كوليبالي قد قام بالهروب من الأهلي في وقت سابق، رغم استمرار عقده مع النادي بادعاءات غير صحيحة. واتخذ الأهلي كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه، وأيدت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لصالح الأهلي.


وسبق أن أعلن النادي الأهلي التقدم بشكوى جديدة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد نادي النجم الساحلي التونسي، بسبب مماطلة الأخير في سداد المستحقات المتأخرة الخاصة بالإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي.


وألزمت المحكمة الرياضة الدولية النجم الساحلي، الذي يلعب له “كوليبالي” بدفع مليون و436 ألف دولار، خلال 45 يوماً من تاريخ الحكم، بسبب هروب اللاعب من الأهلي والرحيل خارج مصر.


في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن انتهاء المهلة القانونية التى منحها الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” للنجم الساحلي من أجل سداد عقوبة سليماني كوليبالي لصالح النادى الأهلي المصري، ومنح الاتحاد الدولى لكرة القدم مسئولى النجم الساحلى مهلة 45 يوماً، انتهت الاثنين الماضى، لتسوية موقف كوليبالي مع الأهلى، وإلا إيقاف كوليبالى 6 أشهر وحرمان أبناء سوسة من سوق الانتقالات لثلاث فترات.


وكان الأهلى قد حصل على حكم من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بإجبار النادى التونسى على تسديد 22 مليون جنيه بسبب الهارب كوليبالي وإلا سيتم منعه من القيد.

عن admin

شاهد أيضاً

«العدل»: يُكتفى بإرفاق سجل الأسرة لتوثيق الطلاق عبر «ناجز» – أخبار السعودية

«العدل»: يُكتفى بإرفاق سجل الأسرة لتوثيق الطلاق عبر «ناجز» – أخبار السعودية

كشفت وزارة العدل أنه بإمكان الزوج توثيق الطلاق عن طريق بوابة «ناجز» حتى في حال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *