الأهلى يهزم الطيران 27/30 ويتأهل لنصف نهائى كأس مصر لليد

الأهلى يهزم الطيران 27/30 ويتأهل لنصف نهائى كأس مصر لليد



فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على الطيران بنتيجة 27/30  فى ربع نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2020 /2021 ليتأهل إلى نصف النهائى، لمواجهة الزهور الذى فاز على طلائع الجيش 29/31 .


بينما تأهل الزمالك مباشرة إلى هذا الدور فى ظل اعتذار أسيوط الرياضى، ليواجه هليوبوليس الذى فاز على سبورتنج 30/32 .


 


وتأهل الأهلى إلى ربع النهائى  بالفوز على أصحاب الجياد بنتيجة 25 / 19 والزمالك بالفوز على عمال قنا 37 / 13 وهليوبوليس على الأولمبى 34 / 25 وطلائع الجيش على الشمس 28 / 22.


 


أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مواعيد وصالات آخر 4 جولات فى المرحلة الثانية من دورى المحترفين للموسم المحلى 2020 – 2021 لتقام أيام 8 و9 و15 و16 أبريل الجارى.


 


وتشهد جولة يوم الخميس 8 أبريل مواجهات بين كل من: الأوليمبى مع الأهلى وسبورتنج مع الطيران والزهور مع طلائع الجيش والزمالك مع هليوبوليس، فينا تقام الجولة الثانية عشر يوم 9 أبريل بلقاءات بين كلا من: سبورتنج مع الأهلى و الأوليمبى مع الطيران والزمالك مع طلائع الجيش والزهور مع هليوبوليس. 


 


بينما ستقام الجولة الثالثة عشر يوم 15 أبريل بمواجهات بين كل من: الزهور مع الأهلى والزمالك مع الطيران و طلائع الجيش مع سبورتنج و هليوبوليس مع الأوليمبى، على أن تشهد الجولة الأخيرة لقاءات بين الأهلى مع الزمالك و الزهور مع الطيران و هليوبوليس مع سبورتنج و طلائع الجيش مع الأوليمبى.

عن admin

شاهد أيضاً

قصة صور.. بدر بانون والونش يرفعان شعار “ممنوع الاقتراب” من المرمى فى القمة

قصة صور.. بدر بانون والونش يرفعان شعار “ممنوع الاقتراب” من المرمى فى القمة

24 ساعة فقط تفصلنا عن قمة المتعة الكروية بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *