اشبيلية يمدد عقد لوبيتيجي حتى صيف 2024

اشبيلية يمدد عقد لوبيتيجي حتى صيف 2024



أعلن نادي اشبيلية الإسباني اليوم الأحد، تمديد عقد مديره الفني جولين لوبيتيجي، حتى صيف 2024، عقب قياده الفريق الأندلسي للتألق خلال الفترة الماضية، بعدما تولى قيادة الفريق في صيف 2019، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2022، ليتمد تمديد العقد لمدة موسمين إضافيين.


اشبيلية تحت قيادة لوبيتيجي حقق لقب الدوري الأوروبي “يوروباليج”، في الموسم الماضي 2019-2020، بالفوز على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم في ألمانيا بدون حضور جماهيري نتيجة تفشي أزمة فيروس كورونا.


وقاد لوبيتيجي فريق اشبيلية لاحتلال المركز الرابع في الموسم الماضي من الدوري الإسباني، ليتأهل للمشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويتأهل لدور الـ16 هذا الموسم، وسيواجه بوروسيا دورتموند الألماني نهائية شهر فبراير المقبل.


واستبعد مدرب اشبيلية من قيادة المنتخب الإسباني قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم 2018، بعد إعلان ريال مدريد التعاقد معه عقب انتهاء البطولة، دون علم الاتحاد الإسباني.


اشبيلية

 


وتولى لوبيتيجي مهمة تدريب ريال مدريد في موسم 2018-2019، قبل أن تتم اقالته بعد الخسارة المدوية أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف.


وكان اشبيلية قد حقق فوز ثمين على ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني “الليجا“.


واحرز المهاجم المصري يوسف النصيري 3 أهداف للفريق الأندلسي في الدقائق 4 و7 و46 ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم في الليجا.


ويحتل اشبيلية المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين.

عن admin

شاهد أيضاً

China lands its Zhurong rover on Mars #world #BBC_News

China lands its Zhurong rover on Mars #world #BBC_News

The six-wheeled robot has made the hazardous descent to the surface of the Red Planet, …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *