إصابة “زيزو” فى مران الزمالك واختبار طبى يحدد موقف اللاعب من ودية دجلة

إصابة “زيزو” فى مران الزمالك واختبار طبى يحدد موقف اللاعب من ودية دجلة



تعرض أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بكدمة خفيفة خلال مران اليوم الأربعاء، وجاءت الإصابة بعد تدخل اللاعب في كرة مشتركة مع أحد زملائه في الفريق خلال التقسيمة التي أجرها الجهاز الفني مع نهاية المران.


 


وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مغادرة اللاعب، وعدم استكمال التقسيمة حتى لا تتفاقم الإصابة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لإختبار طبى قبل تحديد موقف اللاعب من المشاركة فى ودية الفريق أمام وادى دجلة.


 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.


 


وتقرر نقل مباراة فرق الكرة الاول بنادى الزمالك، الودية أمام وادي دجلة المقرر لها غدا إلى أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر، حيث كان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في الرابعة عصر غد الخميس على ستاد نادي الترسانة، ولكن تم الاستقرار علي خوض المباراة بأحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر.


 

ومن المقرر أن تتسلم إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التقرير الذى سيقدمه كارتيرون، عن اللاعبين المعارين خارج الفريق ومدى حاجة الزمالك لهم فى الموسم المقبل، لتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو إعادة الإعارة مرة أخرى.


 


 

عن admin

شاهد أيضاً

Spider webs blanket Australian landscape after floods #world #BBC_News

Spider webs blanket Australian landscape after floods #world #BBC_News

Millions of spiders fleeing floodwaters have created huge webs as they try to reach higher …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *