أسوان يستدرج غزل المحلة لتصحيح المسار فى الدورى

أسوان يستدرج غزل المحلة لتصحيح المسار فى الدورى



يستدرج أسوان نظيره غزل المحلة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زهرة الجنوب بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدفين فيما تعادل الفلاحين مع الجونة سلبياً في نفس الجولة.


ويحتل أسوان المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الأهلى.


فيما يحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 23 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 10 مباريات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.


من جهته طالب علاء عبد العال، المدير الفني لأسوان، لاعبيه بالتركيز الدفاعى لاسيما بعد تلقى الفريق 35 هدفاً تسببت في خسارة نقاط كثيرة بالدوري مشدداً على ضرورة عبور موقعة غزل المحلة الليلة لتعديل مسار زهرة الجنوب بجدول الدوري.


وفى المقابل طالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بعدم الاستهانة بممثل الصعيد رغم خسارته برباعية في أخر ظهور بالدوري مشدداً على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث الليلة.


 

عن admin

شاهد أيضاً

G7 summit: Biden to urge West to form alliance against China #world #BBC_News

G7 summit: Biden to urge West to form alliance against China #world #BBC_News

The US president will use the G7 summit in Britain to call on allies to …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *